الأحدث

وظائف جامعة عجمان 2020 لكافة المؤهلات والتقديم من الموقع الرسميمن هنا

وظائف جامعة عجمان

أعلنت جامعة عجمان عن حاجتها لذوي الخبرة والكفاءة لشغل عدد من الوظائف المتاحة لديها على النطاق الاكاديمي والاداري، ضمن وظائف جامعة عجمان والفجيرة، والتي سوف نتابعها معكم من الموقع الرسمي لجامعة عجمان بالتفصيل.

وظائف جامعة عجمان

أعلنت جامعة عجمان من خلال منصتها الالكترونية وموقعها الرسمي عن وجود شواغر وظيفية لديها كثيرة في أغلب الكليات لديها، منها كلية هندسة وطب الاسنان وادارة الاعمال وغيرها، وأكدت أنها تطلب ذوي الخبرة من الأساتذة والاساتذة المساعدين للعمل بمقر الجامعة في عجمان وفي الفجيرة.

كما أكدت على أن التقديم يتم من خلال ملئ السيرة الذاتية للمتقدم على موقعها الالكتروني، والعمل على ارسالها على البريد الموضح بها.

التقدم لوظائف جامعة عجمان الادارية

تتيح جامعة عجمان العديد من الوظائف المختلفة الشاغرة في المجال الاداري في الجامعة في مقرها في عجمان والفجيرة، وذلك وفقًا لشروط معينة ومؤهلات معينة، حيث يمكنكم معرفة الشروط والتقديم والتخصصات من خلال الدخول على هذا الرابط الموضح أدناه.


التقدم لوظائف جامعة عجمان الاكاديمية


كما أن الجامعة أيضًا تتيح العديد من الشواغر الوظيفية في المجال الاكاديمي في الجامعة، في أغلب الكليات بها، والتخصصات في كلية الصيدلة والطب والادارة والاعمال والهندسة والعديد من الكليات الاخرى.

كما أنها تطلب في أغلب الوظائف كافة التخصصات من استاذ مساعد أو أستاذ للتجريس الاكاديمي بالجامعة، ويمكنكم معرفة الشروط وطريقة التقديم، وأيضًا التخصصات المطلوبة من خلال الدخول على هذا الرابط الموضح أدناه.


وهنا نكون قد استكملنا المقالة، ونتمنى لكم جميعًا التوفيق في التقديم والقبول في الوظيفة التي التحقت بها، مع العلم أن قوة السيرة الذاتية يترتب عليها القبول والرفض من قبل الجامعة، فيجب أن تكون السيرة الذاتية كاملة وبها كافة الخبرات السابقة، وإن كان هناك امتيازات أو مواهب إضافية سيزيد من قبولك.

الوظائف الاعلى في الراتب





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-