الأحدث

استعلام بيمه التأمين الاجتماعي


استعلام بيمه التأمين الاجتماعي

سنتعرف على استعلام بيمه التأمين الاجتماعي في هذا المقال، في الوقت الحاضر التأمين الصحي ضروري للغاية، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات من شركة تأمين حول سياسات التأمين الصحي، فيجب عليك إرسال خطاب استفسار إليهم، من الأهمية بمكان ذكر جميع استفساراتك في هذه الرسالة بشكل مناسب. وعلى أدق التفاصيل.

استعلام بيمه التأمين الاجتماعي

للقيام بهذه المهمة أسهل، قدمنا ​​بعض الرسائل هنا، أثناء كتابة هذه الرسالة، عليك ذكر اسم شركة التأمين واسم المرسل، لا تنس أيضًا تضمين الاستعلامات المتعلقة بالتأمين الصحي الذي تحتاج إلى معرفته رابط الاستعلام الالكتروني من هنا.

هذا هو [اسم الشخص] وأريد أن أعرف بعض المعلومات حول التأمين الصحي في [اسم شركة التأمين]، من بين العديد من الشركات، وجدت شركتك موثوقة لذلك اخترتها للتأمين الصحي.

أحتاج إلى الحصول على بعض المعلومات، من فضلك قل لي عن الحزمة، معدل قسط، الحد العمري لحامل التأمين، أريد كذلك أن أعرف ما إذا كان هناك أي منشأة غير نقدية متاحة، قم بتسمية الأمراض التي يتم تضمينها واستبعادها في هذه الحزمة، ما هو إجراء المطالبة؟

أخبرني عن المستشفيات الخاصة التي يتم تضمينها في هذه الحزمة، ولا تتوفر أي مكافأة للمطالبة ومرفق الإرجاع أم لا، أريد أيضًا أن أعرف عن عملية التجديد و [تفاصيل أخرى لمعرفة].

سأكون سعيدًا إذا ساعدتني في هذه المعلومات، يمكن الوصول إلي من خلال رقم الهاتف المحدد وعنوان البريد الإلكتروني الذي أتوقع ردك في غضون [طول الوقت].

تقرير تحقيق لجنة الصناعة

تم إصدار هذا التقرير من قبل حكومة الكومنولث في 23 فبراير 1998، يحتوي التقرير على نتائج التحقيق في هيكل، وكفاءة صناعة التأمين الصحي الخاص، وضغوط التكلفة، والوسائل الأكثر فعالية لضمان حصول المساهمين على أقصى فائدة من الحوافز المالية للتأمين الصحي الخاص للحكومة.

بموجب HIPAA، اعتمدت HHS معايير للمعاملات الإلكترونية، بما في ذلك الاستفسار عن استحقاق الأهلية للخطة الصحية، يتم استخدام معاملة الاستفسار عن الأهلية، الفوائد للحصول على معلومات حول خطة المنافع للمسجل، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بالأهلية والتغطية بموجب الخطة الصحية.

 يمكن إرسال هذا التحقيق من مقدم الرعاية الصحية إلى خطة صحية، أو من خطة صحية إلى أخرى. يتم استخدام معاملة ميزة، استجابة الأهلية من قبل الخطط الصحية للاستجابة لاستفسار مقدم الرعاية الصحية (أو خطة صحية أخرى) حول أهلية وتغطية المسجلين.

في يناير 2009، اعتمدت هيئة الصحة أحقية الاستفسار عن استحقاق الأهلية للخطة الصحية، بالنسبة لمعاملات استحقاقات الأهلية المتعلقة بالأهلية والاستجابة، اعتمد المجلس الوطني لبرامج الأدوية الوصفة الطبية (NCPDP) الإصدار القياسي D.0، تنطبق هذه المعايير على جميع الكيانات المغطاة بـ HIPAA، والخطط الصحية، وتطهير الرعاية الصحية، وبعض مقدمي الرعاية الصحية، وليس فقط أولئك الذين يعملون مع Medicare أو Medicaid، لمزيد من المعلومات، راجع موقع ASC X12 الرسمي.

قيمة وقدرة التأمين الصحي الخاص والتكاليف الطبية خارج الجيب.

الشروط المرجعية هي :

      تكاليف المستشفى الخاصة والعامة والتفاعل بين أنظمة المستشفيات الخاصة والعامة بما في ذلك المرضى الخاصين في المستشفيات العامة وأي تأثير على قوائم الانتظار.

      تأثير المدفوعات المشتركة والفجوات الطبية على النتائج المالية والصحية.

      تصميم منتجات التأمين الصحي الخاص بما في ذلك استثناءات المنتج ومستويات المنافع، بما في ذلك اتساق الخصم ومتطلبات الكشف العام.

      استخدام ومشاركة العضوية والبيانات الصحية ذات الصلة؛

      معدلات الاستيلاء على التأمين الصحي الخاص، بما في ذلك من حيث صلتها برعاية Medicare  الإضافية وتحميل الغطاء الصحي مدى الحياة.

      أهمية واتساق المعايير، بما في ذلك تلك المتعلقة بالموافقة المالية المستنيرة للممارسين الطبيين ومقدمي التأمين الصحي الخاص والمستشفيات الخاصة.

      طرق تقديم الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الصحية في المنازل والنماذج الأخرى.

      دور ووظيفة

      جداول التسعير الطبي، بما في ذلك جدول مزايا الرعاية الطبية، وجداول رسوم شركات التأمين الصحي الخاصة.

      وزارة الصحة والمظالم في التأمين الصحي الخاص في تنظيم شركات التأمين الصحي الخاصة ومشغلي المستشفيات الخاصة.

      حوافز الحكومة الحالية للصحة الخاصة.

      تشغيل الأدوات التشريعية والتنظيمية ذات الصلة، وأي مسألة أخرى ذات صلة.

من خلال هذا المقال تعرفنا على استعلام بيمه التأمين الاجتماعي وكذلك الشروط.

  قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-