الأحدث

تأمين سيارات 24 ساعة في الشارقة وأبوظبي ودبي الامارات


تأمين سيارات 24 ساعة


تعرف من خلال  هذا التقرير عن تأمين سيارات 24 ساعة، التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة هو نوع من التأمين قصير الأجل يغطيك ليوم واحد، إنها سياسة مؤقتة تتيح لك اختيار مستوى التغطية التي تحتاجها، على غرار بوليصة التأمين التقليدية.

في معظم الحالات، تشبه تغطية التأمين بوليصة التأمين التي ستأخذها لمدة ستة أشهر أو أكثر، تعرف على مزيد من التفاصيل.


تأمين سيارات 24 ساعة

بإمكانك الاستفادة من تغطية المسؤولية، بالإضافة إلى تغطية شاملة وتصادمات اختيارية.


قد تحتاج إلى تأمين على مدار 24 ساعة لتغطية الفجوات في التغطية، مثل السائقين الجدد الذين ما زالوا يتسوقون للحصول على أفضل سياسة، قد يختار بعض السائقين أيضًا تأمينًا على مدار 24 ساعة للتغطية أثناء عملهم على الحصول على رخصة القيادة الخاصة بهم.


قد يختار السائقون الآخرون التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة إذا كانوا يستأجرون سيارة لهذا اليوم أو شراء سيارة جديدة وليس لديهم تغطية تأمينية بعد.


تطلب منك معظم شركات الإقراض التلقائي الحصول على تأمين قبل المغادرة مع السيارة، إذا لم تقم بذلك، فقد يخرجون سياستهم الخاصة، والتي عادة ما تكون أغلى بكثير من السياسة على مدار 24 ساعة.


بوليصة التأمين التقليدية هي التي تستمر لمدة ستة أشهر أو عام، التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة ليس هو نفسه التأمين في نفس اليوم، في حين أن السائقين الذين يبحثون عن بوليصة تأمين في نفس اليوم يريدون إثبات التأمين بسرعة، فإن أولئك الذين يبحثون عن تأمين على مدار 24 ساعة يريدون فقط التغطية ليوم واحد.


كم تكلفة التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة؟

وفقًا لمقارنة التأمين على السيارات، فإن متوسط تكلفة التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة هو 10 دولارات في اليوم، ومع ذلك، يمكن أن تختلف المعدلات بناءً على المزود، لا يزال من المهم التسوق حول أفضل الأسعار، حتى للتأمين على مدار 24 ساعة، على الرغم من أن هذا بأسعار معقولة، إلا أن 10 دولارات في اليوم يمكن أن تضيف ما إذا كنت تحافظ على السياسة لفترة أطول من الزمن. 


على غرار التأمين على السيارات التقليدية، يمكن أن تتأثر أسعارك بالعوامل التالية :


    العمر.

    الجنس.

    سجل القيادة.

    صنع وطراز سيارتك.

    مستوى التغطية.


التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة رخيصة لأنك مغطى فقط ليوم واحد، السائقين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا غير مؤهلين للتأمين على مدار 24 ساعة، لا يقدم بعض مقدمي الخدمات هذه السياسة للسائقين دون سن 25 عامًا، لذلك من المهم التحقق من الأهلية عند مقارنة المعدلات.


أين يمكنك الحصول على تأمين على مدار 24 ساعة؟


لا تقدم العديد من شركات التأمين على السيارات الأكبر والمعروفة تأمينًا على مدار 24 ساعة، مما قد يجعل من الصعب العثور عليها، عادة ما يقدم مقدمو التأمين الذين يقدمون تأمينًا على مدار 24 ساعة نفس التغطية كسياسة تقليدية.


حتى إذا لم يقدم مزود التأمين الخاص بك تأمينًا على مدار 24 ساعة، فقد يكون لديهم خيارات أخرى، على سبيل المثال، يعد التأمين على السيارات من غير المالكين خيارًا إذا كنت تقود سيارة شخص آخر بشكل متكرر ولكن لا تملكها. هذه السياسة، ومع ذلك، لا تغطي الأضرار المادية للسيارة، قد تتوفر أيضًا سياسة الدفع AS-you، يتقاضى هذا النوع من السياسة لك بناءً على عدد الأميال المدفوعة كل شهر.


الفرق الأكبر بين التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة ووليمة التأمين التقليدية هو أن التغطية على مدار 24 ساعة مصممة لتغطيتك ليوم واحد، أو بضعة أيام، مقابل فترة زمنية أطول. 


عادة ما يكون الحصول على التأمين على السيارات على مدار 24 ساعة، بمجرد العثور على مزود، سريعًا، يمكن أن تبدأ سياستك بمجرد قيامك بالدفع.


كيفية العثور على التأمين

إذا كنت بحاجة إلى تأمين مؤقت لبضعة أيام ، فقد ترغب في التسوق لضمان حصولك على أفضل الأسعار الممكنة. يمكنك العثور على تأمين على مدار 24 ساعة بأسعار معقولة مع النصائح التالية:


    تحقق من تغطيتك الحالية: اعتمادًا على سبب حاجتك إلى تأمين قصير الأجل، قد يقدم مزودك الحالي تغطية، على سبيل المثال، قد يكون لديهم أسعار غير مالك أو دفع كأجر.

    دفع وديعة أعلى: يمكن أن يؤدي إيداع أعلى إلى أسعار مخفضة، قد يسمح لك بعض مقدمي الخدمات باختيار المبلغ الذي ترغب في وضعه كإيداع.

    اختر سيارة بناءً على التغطية: سيؤثر نوع السيارة إذا كنت تستأجر سيارة، فيمكنك اختيار شيء أصغر.

    ضع في اعتبارك احتياجات التغطية الخاصة بك: يمكنك عادة اختيار مستوى التغطية التي تريدها مع سياسة على مدار 24 ساعة. سيكلف سياسة شاملة أكثر من المسؤولية فقط.

هنا قد وصلنا لنهاية المقال التي تعرفنا فيه عن تأمين سيارات 24 ساعة.

قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-