الأحدث

شركات تأمين صحي أبو ظبي


شركات تأمين صحي أبو ظبي


سنتعرف في هذا المقال على شركات تأمين صحي أبو ظبي، ونقدم لكم التفاصيل الضرورية واللازمة للشراء والتعاقد مع أفضل الشركات في إمارة أبوظبي.


شركات تأمين صحي أبو ظبي

سواء أكان ذلك عبارة عن فحص روتيني أو حالة طوارئ طبية، فإن وجود التأمين الصحي المناسب يساعدك على الحصول على أفضل اهتمام سريري دون التسبب في أي ضغط على أموالك، لقد جعلت حكومة الإمارات العربية المتحدة الأمر إلزاميًا على الرعاة لدفع ثمن التأمين الصحي لمن يعولون أو موظفيهم في البلاد. بالتالي، تمكن شركات التأمين الصحي هؤلاء الرعاة من شراء خطط تغطية موثوقة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك.


فيما يلي قائمة بأفضل شركات التأمين الصحي في أبو ظبي التي تقدم مجموعة من الخطط التي تغطي نفقات الطبية والجراحية والأمومة وأحيانًا حتى نفقات الأسنان.


قائمة شركات التأمين الصحي في أبو ظبي، تجسد المحفظة الكبيرة لشركات التأمين الصحي في رأس المال الإطار الاستراتيجي لوزارة الصحة في أبو ظبي التي تسعى جاهدة للحفاظ على نظام الرعاية الصحية القوي في الإمارة.


دعونا نلقي نظرة على الشركات وأنواع الخطط أو الخدمات التي تقدمها.


شركة أبو ظبي الوطنية للتأمين (Adnic)

Abu Dhabi National Company هي وكالة تأمين صحي معروفة ولديها خبرة في تقديم خدمات التأمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم الشركة خطط التأمين الصحي الشخصية والشركات.

في حين أن خطط الشركة للشركة تلبي كل من المؤسسات الأصغر والأكبر، فإنها تقدم خطط التأمين الطبية Hala و Shifa للأفراد، تم تصميم سياسة HALA للزوار بينما تقدم خطة Shifa تغطية طبية لأولئك الذين يعيشون في الإمارة.

ينقسم شيفا إلى خطط التأمين الطبي مثل البلاتين والذهب والفضة والبرونز، يغطي البلاتين نفقات لأولئك الذين لديهم حالة مزمنة أو يحتاجون إلى رعاية طبية عاجلة بينما يدير الآخرون تكلفة الظروف الصحية المنتظمة أو الفحوصات السنوية.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على خطة في Adnic Health Insurance Abu Dhabi، فيمكنك طلب عرض أسعار على موقع الويب الخاص بهم.

الموقع : متعددة بما في ذلك محمد بن خاليفا، المنطقة 1E7.

الاتصال : +971-2-408-0100.

نموذج مطالبة التأمين الصحي

يخدم Adnic بجعل الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية!.


ضمان للتأمين 

واحدة من أكثر شركات التأمين الموثوقة في أبو ظبي، تقدم Daman خطط تغطية صحية حيوية للأفراد وكذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، توفر خططهم الوصول إلى شبكة كبيرة من مراكز الرعاية الصحية وتغطي نفقات المرضى الداخليين والخارجيين والأمومة والطوارئ.

تتوفر خطة الأسرة الخاصة بهم بمعدل قدره حوالي 800 درهم في السنة بينما يبدأ تأمين أعمالهم من حوالي 615 درهم سنويًا.

الموقع، متعددة بما في ذلك إعداد مركز خدمة الأعضاء رقم 48 الطابق الأرضي، المبنى الرئيسي في غرفة التجارة أبو ظبي

الاتصال : +971-800-432-626.


شركة تأمين الإمارات (EMINSCO)

تأمين الإمارات هو مزود تأمين طبي موثوق به في أبو ظبي، جنبا إلى جنب مع التأمين على الشركات، فإنه يوفر تأمين محلي في أبو ظبي مع أربع خطط، بدءا من الأساسية إلى VIP، بينما تركز الخطة الأساسية بشكل أساسي على الرعاية الصحية للعمال ذوي الياقات الزرقاء، فإن خطة VIP الخاصة بهم تشمل أيضًا التغطية الدولية، خطتهم القياسية متاحة للأفراد والأسر.


أكسا الخليج

تمكين العملاء من خلال خدمات ومنتجات مصممة خصيصًا، تعد Axa Gulf شركة تأمين صحي شهيرة في أبو ظبي، أنها توفر خطط التأمين، بدءا من الصحة العالمية الذكية إلى Smart Health Silver، تغطي الخطة العالمية النفقات الطبية في جميع البلدان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية، بتكلفة تصل إلى 7.5 مليون درهم سنويًا.


التأمين NAS

تأمين NAS يقع مقرها الرئيسي في Abu Dhabi، وهي تقدم مجموعة متنوعة من حلول وخطط الرعاية الصحية، تلبي احتياجات متطلبات السكان في رأس المال، إنه يضمن أفضل المنشآت الطبية للعملاء بمساعدة نظام إدارة المطالبات، وهي خدمة خط المساعدة المخصصة التي تعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى فريق من مقدمي الرعاية الصحية.


شركة عمان التأمين

مع 45 عامًا من الخبرة، تعد شركة Oman Insurance Company خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن خطط تغطية صحية سلسة في الإمارات العربية المتحدة، يعتبر من بين أفضل شركات التأمين الصحي في دبي ولديه أيضًا فرع في أبو ظبي.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من خطط التأمين الجماعي، بما في ذلك بوليصة حماية موظف ABU Dhabi الشهيرة التي تغطي النفقات الطبية لأولئك الذين يقلون عن الرواتب تحت 5 آلاف درهم وتوفر فوائد إضافية، بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خطط صحية دولية، بالشراكة مع Bupa Global للأفراد.


هنا قد وصلنا لنهاية المقال التي تحدثنا فيه عن شركات تأمين صحي أبو ظبي.


 قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-