الأحدث

فوائد التأمين الشامل وماهي الحالات التي لا يغطيها التأمين الشامل


فوائد التأمين الشامل


فوائد التأمين الشامل هو نوع من التأمين على السيارات يغطي الأضرار التي لحقت بسيارتك لأسباب أخرى غير الاصطدام. سيغطي التأمين الشامل سيارتك في حالة تدميرها بسبب إعصار، أو انبعاثها من اصطدام غزال، أو رشها بواسطة مخرّب، أو تلفها اقتحام، أو سحق مرآب منهار، من بين أسباب أخرى. هل أنت على دراية بمزايا التأمين على السيارات في الإمارات؟  دعونا نلقي نظرة على فوائد التأمين الشامل الهامة التي يمكنك الحصول عليها منها في عام 2022. 


فوائد التأمين الشامل 

التأمين على السيارات إلزاميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتوفر في تأمين وسيط تأمين. توفر التغطية التأمينية لسيارتك التأمين.


 التأمين بالنسبة لك في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022؟  إنه بسيط. اعمل عن كثب وسيط سيساعدك على فهم السياسة. من خلال البحث في تفاصيل التغطية التأمينية، والأقساط، والتضمينات، والاستثناءات، إلخ.

ما يغطي التأمين الشامل

 من حيث التغطية الشاملة للتأمين، تشمل القائمة الأضرار المتعلقة بما يلي:



    ملامسة الحيوانات، مثل ضرب الغزلان.

    الكوارث الطبيعية، بما في ذلك الزلازل والفيضانات والأعاصير.

    النار

    أعمال الشغب والتخريب.

    سرقة أو سرقة أجزاء معينة من المركبة.

    الزجاج الامامي المكسور.

    الأشياء المتساقطة، بما في ذلك الأغصان أو الصخور أو البرد.

    تأمين شامل مقابل تأمين الاصطدام.


نسبة التحمل في التأمين ضد الغير

 قد يكون من المنطقي أن يكون لديك تأمين شامل على السيارة إذا كنت تشتري سيارة جديدة تمامًا، بغض النظر عما إذا كنت تمولها أو تدفع نقدًا. يمكن أن تحميك التغطية الشاملة من الأضرار الطفيفة والجسيمة التي تسببها أشياء خارجة عن إرادتك، بغض النظر عن التغطية التي قد تكون لديك والتي تمتد إلى الحوادث.


يمكن للمكان الذي تعيش فيه أيضًا أن يلعب دورًا في قرارك بشأن موعد الحصول على تغطية شاملة.  إذا كان الشخص يعيش في منطقة ريفية يشيع فيها الاصطدام بالحيوانات أو في منطقة عاصفة غالبًا ما تتعرض للبَرَد، فقد يرغب في شراء تأمين شامل. وينطبق الشيء نفسه إذا كان الشخص يعيش في جزء من المدينة عالية الجريمة حيث تحدث السرقة والسطو بشكل منتظم.



 يحميك التأمين من الاصطدام في حالة انقلاب السيارة الواحدة أو الاصطدام بمركبة أخرى أو التصادم مع شيء ما. لا يغطي عمليات الاقتحام أو السرقة أو الأضرار المرتبطة بالطقس.  إذا كنت تستأجر سيارة، فسيتم مطالبتك بشراء تأمين ضد الاصطدام.  يكون تأمين الاصطدام مفيدًا عند وقوعك في حادث للمساعدة في دفع تكاليف إصلاح سيارتك، كما أنه يغطي أي ضرر يلحق بسيارتك بسبب الحفر في الطريق.


قانون التأمين الشامل للسيارات في الإمارات

هناك نوعان رئيسيان من التأمين على السيارات في الإمارات العربية المتحدة: التأمين الشامل على السيارات والتأمين ضد المسؤولية تجاه الغير.


 تأمين السيارة ضروري لأي مالك سيارة. السبب هو الكثير من الخيارات بقيادة السيارة.  في الإمارات العربية المتحدة.  لحسن الحظ. التأمين على السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. التأمين على التأمين من طرف ثالث، التأمين الشامل أو الكامل على السيارة كما يوحي الاسم يوفر تغطية أعلى. يتم شرح مزايا كلا نوعي التأمين على السيارات بالتفصيل.

مزايا التأمين الشامل على السيارة:

يغطي التأمين الشامل على السيارة، المعروف أيضًا باسم التأمين الكامل على السيارة، الأضرار التي لحقت بسيارتك والطرف الثالث المتورط أثناء وقوع حادث.


 يعد التأمين الشامل على السيارات في الإمارات العربية المتحدة أحد الطرق العديدة لحماية سيارتك. هذا النوع من التغطية حدث حادث. خدمات تأمينية على السيارات من طرف ثالث، خطة خطة الشاملة لتغطية كوارث طبيعية مثل العواصف الرملية وما إلى ذلك. هناك عدد من المرفقات المرفقة مع جواز السفر.

مزايا التأمين ضد تجاه الغير:

في الإمارات العربية المتحدة، يعد تأمين المسؤولية تجاه الغير هو المستوى الأساسي للتداول الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة. في الحالة المؤسفة للتأمين على السيارة، يغطي تأمين السيارة من طرف ثالث باصات التي لحقت بالمركبة / المركبات البريد الإلكتروني الأخرى.


 عملية شراء بوليصة تأمين من طرف ثالث سهلة وبسيطة.  مثل الشراء، يمكن تجديد وثيقتك أيضًا ببضع نقرات، بشكل عام، يكون قسط التأمين ضد الغير أقل نسبيًا. تغطية القسط والتغطية من جهة أخرى.


وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن فوائد التأمين الشامل، وتعرفنا على هذا الموضوع بالتفصيل فيما سبق، متمنين لكم التوفيق وننتظر تعليقاتكم.

قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-