الأحدث

التأمين الصحي في الشارقة الامارات شركة الشارقة للتأمين


التأمين الصحي في الشارقة



 يتسآل الكثير عن التأمين الصحي في الشارقة، التأمين الطبي مهم للجميع لعدة أسباب. سيكون للأشخاص غير المؤمَّن عليهم والذين يتمتعون برعاية طبية أقل نتائج صحية أسوأ، ويشكل الافتقار إلى التأمين عبئًا ماليًا عليهم وعلى أسرهم. عندما تبحث عن تأمين طبي في الإمارات العربية المتحدة، فمن الجيد إلقاء نظرة على جميع الجوانب مثل التغطية المقدمة والرعاية والتكلفة المالية والشبكة الطبية.


التأمين الصحي في الشارقة

تقدم شركة ABNIC للتأمين الطبي الإماراتي خطط التأمين الطبي التي تركز بشدة على جودة الرعاية الصحية وبأسعار معقولة. فيما يلي الفوائد الرئيسية للمنتجات الطبية ABNIC.


بالإضافة إلى المزايا حسب الصيغةع الموحدة لهيئة التأمين، يمكنك إضافة المزايا الإضافية التالية

يعد الحصول على التأمين الصحي خطوة مهمة نحو إعداد نفسك لمستقبل آمن. يغطي التأمين الصحي نفقاتك الطبية والجراحية وحتى نفقات الأسنان في بعض الأحيان، مما يساعدك في الحصول على أفضل رعاية طبية دون القلق بشأن تكلفة العلاج. لتسهيل احتياجات الناس، جعلت حكومة الإمارات العربية المتحدة من إلزامي على الكفلاء دفع تكاليف التأمين الصحي لمُعاليهم أو موظفيهم.


إذا كنت تعيش في الشارقة، فهناك العديد من شركات التأمين الطبي حيث يمكنك الحصول على تغطية علاجاتك الطبية والجراحية. تقدم شركات التأمين في الشارقة الكثير من الخطط التي تختلف على أساس الخصومات والأقساط. يمكنك اختيار الخطة الأنسب لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك. 


أفضل شركات التأمين الصحي في الشارقة


دعونا نلقي نظرة على قائمة أفضل شركات التأمين الطبي في الشارقة:


  • شركة الشارقة للتأمين 

بخبرة سنوات عديدة، تتصدر شركة الشارقة للتأمين قائمة شركات أمن الرعاية الصحية في الشارقة. يقدم التأمين على الحياة بالإضافة إلى تغطية الحوادث. بوليصة التأمين ضد الحوادث لمن تتراوح أعمارهم بين 15 و 65 سنة. 


  • قرقاش للتأمين الشارقة

من خلال الخبرة الواسعة والتعاون مع التكتلات التجارية الرائدة، يساعدك برنامج قرقاش للتأمين الشارقة في الحصول على تعويض عن العلاج الطبي في الشارقة. لقد قامت بحل العديد من المطالبات حتى الآن بمساعدة شركات عالمية مثل Chubb Group و FUNK و FURIBRON وشبكة واسعة من الوسطاء بما في ذلك Trust Risk.


  • أكسا للتأمين الطبي الشارقة

أكسا الشارقة هي شركة متعددة الجنسيات تدفع التكاليف الطبية والجراحية وطب الأسنان المتكبدة في وقت العلاج للأطراف المشمولة. كما أنه يلبي الاحتياجات الطبية لسكان الشارقة. لديها خطط صحية مختلفة يمكنك اتباعها للحصول على عناية طبية. 


خطط تغطية أكسا

تتضمن خطط تغطية أكسا ما يلي:


    تغطي Smart Health Global 7.5 مليون درهم إماراتي سنويًا .

    Smart Health Regional تدفع حتى 2.5 مليون درهم إماراتي.

    توفر سمارت هيلث الفضية ما يصل إلى 250 ألف درهم إماراتي.

    سمارت هيلث جولد تعوض 500 ألف درهم إماراتي.

    عروض سمارت هيلث برونزية تصل إلى 150 ألف درهم إماراتي.

    يأتي تأمين العيادات الخارجية في كل من هذه الخطط بخصم قدره 50 درهمًا. وبينما تغطي معظم خطط التأمين هذه النفقات في الإمارات العربية المتحدة، تضمن Smart Health Global التغطية في كل مكان باستثناء الولايات المتحدة. 



  • شركة البحيرة الوطنية للتأمين (ABNIC)

تعمل شركة البحيرة الوطنية للتأمين (ABNIC) منذ عام 1978، وهي شركة تأمين رائدة في الشارقة. هي شركة مساهمة عامة تدفع حتى 250 مليون درهم، حسب خطتك، في حالة الاستشارات السريرية أو طب الأسنان أو الجراحة أو الاختبارات المرضية أو الطوارئ الطبية. كما أنه يسهل مرضى العيادات الخارجية فيما يتعلق بالأدوية أو الجراحة أو الفحص الروتيني في المدينة. 



  • شركة عمان للتأمين

تأسست شركة عمان للتأمين في عام 1975، وتقدم حلول تأمين رائدة في الشرق الأوسط. لها حضور قوي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. في الشارقة أيضًا، يتمتع التأمين الصحي العماني بسمعة طيبة من خلال تقديم خطط سداد تناسب ميزانيات الجميع.


خطة عمان للتأمين عبر الإنترنت متاحة أيضًا بأسعار تبدأ من 538 درهمًا إماراتيًا للموظفين المنزليين. يتم الدفع مباشرة مقابل علاجات المرضى الداخليين والخارجيين حيث ستحتاج إلى دفع المبالغ المقتطعة فقط على الخدمات المغطاة.


  • شركة العين الأهلية للتأمين

اختيارنا التالي هو تأمين العين. العين الأهلية هي شركة تأمين راسخة في الشارقة. يقدم حلولًا متنوعة لسداد التكاليف الصحية، مع التعرف على المتطلبات المتنوعة لكل فرد.



  • دار التكافل الشارقة 

دار التكافل هي شركة تأمين إسلامي متميز في الشارقة. تقوم بدفع تعويض للأطراف المؤمنة بعد تقديم نموذج السداد مع التقارير الطبية والفواتير بالمبلغ المطالب به وملخص كامل عن الحالة الصحية للمريض. فقط تأكد من تقديم مطالبتك في غضون 60 يومًا من تاريخ العلاج. 


وفي الختام فلقد تحدثنا معكم عن التأمين الصحي في الشارقة، وتعرفنا على بعض الشركات في هذا المجال، متمنين لكم التوفيق وننتظر تعليقاتكم.

قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-