الأحدث

المستشفيات التي يغطيها تأمين البحيرة الوطنية للتأمين الامارات

المستشفيات التي يغطيها تأمين البحيرة

 

نقدم لكم في هذا المقال عن المستشفيات التي يغطيها تأمين البحيرة، لتلبية أكبر مجموعة من احتياجات الرعاية الصحية في المنطقة، تشارك مستشفيات الطب الشمالي الغربي في مجموعة متنوعة من خطط التأمين وتعتبر مزودًا "في الشبكة" لعدد كبير من شركات التأمين. 

المستشفيات التي يغطيها تأمين البحيرة

إن كونك في الشبكة يعني أن شركات التأمين قد اتخذت ترتيبات متعاقدة خاصة لتوفير مستوى أعلى من تغطية الدفع لعملائها الذين يتلقون الرعاية في منشأة للطب العام، إذا كانت مستشفيات الطب جزءًا من شبكة التأمين الخاصة بك، فقد يتم تقليل نفقاتك الخارجية للرعاية في منشآتنا.


فيما يلي مخططات مرجعية شاملة لخطط التأمين المقبولة، إذا كانت لديك أسئلة محددة حول تغطيتك، فيرجى الاتصال بشركة التأمين مباشرة. 


تقوم البحيرة بإصدار بطاقات هوية جديدة لجميع مرضى albuhaira.com ابتداءً من 1 يناير 2020، يجب أن يكون لدى المرضى الذين يصلون للحصول على الخدمات بطاقة، معرف البحيرة الوطنية للتأمين الجديد.


إذا تم إصدارها بالفعل، يجوز للمرضى إحضار بطاقة الرعاية الطبية الجديدة إلى موعدهم التالي قبل 1 يناير 2020.

تقبل البحيرة معظم خطط التأمين الصحي الكبرى بما في ذلك ما يلي المذكورة أدناه. 


قبل جدولة زيارتك للمستشفى، تحقق مع مزود التأمين الصحي الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مغطى وتعلم تفاصيل تغطيتك، خطط التأمين هي اتفاقيات يتم إبرامها بينك وبين شركة التأمين الخاصة بك،  وتأكد من أن مقدم التأمين سيدفع مقابل رعايتك. 


تقع على عاتقك مسؤولية فهم أنواع التغطية التي يوفرها التأمين الصحي الخاص بك والتأكد من تلبية جميع المتطلبات المنصوص عليها في خطتك المحددة.


تتطلب العديد من PPO و HMO وبرامج استحقاقات صاحب العمل وخطط التأمين المهمة المسبقة لدفع المزايا الكاملة، إذا كانت خطتك تتطلب التصديق المسبق، فيرجى إخطار طبيبك. أيضًا، إذا كانت خطتك تتطلب نموذج إحالة، فيرجى إحضاره في وقت القبول.

من المتوقع أن يقوم المرضى الذين سوف يساعدك المستشارون الماليون في اتخاذ الترتيبات. فيما يلي. 


قائمة بالخطط الصحية، قبلت البحيرة، 

تحدث إلى صاحب العمل أو اتصل بنا على (225) 765-7665 للتأكد من أن البحيرة جزء من خطتك الصحية.


يتم التعاقد مع سيدة البحيرة مع شركات التأمين والشبكات والخطط الصحية المذكورة أعلاه، يرجى ملاحظة أن الأطباء المقيمين في المستشفيات مثل: أخصائيي الأشعة، أخصائيي الأمراض، أخصائيي التخدير، أطباء غرفة الطوارئ، أطباء المستشفيات، وعلماء الأطفال الذين يقدمون خدمات الرعاية الصحية في المستشفى قد لا يكون لديهم دائمًا عقد مع جميع الشركات.


سيقوم هؤلاء الأطباء بتقديم رسوم للخدمات المهنية المقدمة لك، بالإضافة إلى فاتورة المستشفى للمريض، من أجل الحصول على معلومات تتعلق بمشاركة الشبكة في أي طبيب مقرها المستشفى، يجوز للمرضى الرجوع إلى دليل مقدمي الخدمة عبر الإنترنت لشركة التأمين الخاصة بهم للحصول على أحدث المعلومات، أو الاتصال بقسم القبول في المستشفى، أو الاتصال برقم خدمة العملاء للطبيب.

 قد يطلب المرضى معلومات محددة من مصدر التأمين الصحي الخاص بهم فيما يتعلق بالفوائد المستحقة الدفع بموجب سياسة الرعاية الصحية للأطباء المقيمين في المستشفيات.

من أجل مساعدتك، توفر القائمة التالية أرقام هواتف خدمة العملاء وعناوين الفواتير لجميع الأطباء في المستشفيات الذين يمارسون العمل في البحيرة.

لقد وصلنا لنهاية المقال التي تعرفنا فيه عن المستشفيات التي يغطيها تأمين البحيرة.

قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-