الأحدث

تأمين المظلة في الإمارات رقمه ومزاياه وعيوبه وكافة التفاصيل الخاصة به

شركة تأمين المظلة

شركات تأمين مظلة في الإمارات


 يبحث الكثير من المواطنين عن شركة المظلة تامين في الإمارات، حيث تُعد شركة المظلة هي إحدى شركات إدارة خدمات التأمين الأسرع نموًا في البلاد ولديها مجموعة واسعة من العملاء، وقد عقدت شركة دبي الوطنية للتأمين اتفاقًا مع شركة المظلة لإدارة الرعاية الصحية، والتي تقدم خدمات مبتكرة لإدارة المطالبات الصحية، بموجب هذه الاتفاقية، تشرف المظلة على برامج التأمين الصحي لصالح دبي الوطنية للتأمين كمزود مستقل، وتعزز هذه الشراكة التزامات الطرفين نحو تقديم خدمة عملاء مميزة.

نبذة عن شركة المظلة تامين

تأسست شركة المظلة تامين في دبي في عام 2008، هي شركة متخصصة في إدارة برامج التأمين الصحي ووثائق التأمين للمؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات ذاتية التمويل، تتمتع بشبكة فريدة تغطي أكثر من 3000 مقدم خدمات طبية في الإمارات، وتقدم إمكانية السداد المباشر من أي مكان في العالم، كما حازت على شهادة الأيزو 9001:2015، ما يعكس التزامها بأفضل ممارسات العمل وتحسين نظام إدارة الجودة.
قد يهمك: تقرير شامل عن مدارس عجمان

وظائف عجمان للوافدين والمقيمين Ajman jobs

شركات تأمين مظلة في الإمارات

أفضل 5 بوليصيات تأمين في الإمارات أن تمتلكها: السيارات، الصحة، المنزل، التأمين، السفر.

 ولكن لماذا هو كذلك؟ الحياة لا يمكن التنبؤ بحدوث أي شيء فيها، أنت لا تعرف أبدًا متى ستهبط المشكلة في طريقك.

من الكوارث الطبيعية: لا سمح الله يحدث ذلك، هل فكرت يومًا في أعنف مخيلتك إذا غطيت نفسك بالكامل ضد هذه الحوادث أو الحوادث أو المفاجئة؟ الحماية ضد هذه الأحداث، وهنا تصبح بوليصة التأمين، رفيقك التعاوني في أسوأ أيامك.

معلومات الاتصال و رقم تامين مظلة

العنوانالتفاصيل
الموقعشركة المد الله لإدارة الرعاية الصحية منطقة حرة، صندوق بريد 341217، الطابق السابع، برج لينكس، واحة دبي للسيليكون، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف043074111
بريد إلكترونيinfo@almadallah.ae

للحصول على الموافقات

العنوانالتفاصيل
هاتف043074222
بريد إلكترونيClaim@almadallah.ae

للتواصل مع تامين المظلة للشركات

إذا كنت شركة وترغب في الانضمام إلى Almadallah، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: enterprise@almadallah.ae

التأمين الشامل

هذا تأمين تغطية كاملة، يوفر حماية كبيرة لسيارتك الصغيرة مقابل التناقضات الكبيرة.
أولئك الذين يحملونون على تغطية شاملة سيتم حمايتهم من:

  • سرقة.
  • التخريب.
  • النار.
  • الكوارث الطبيعية (مثل الإعصار أو الإعصار).
  • الحمالة المتساقطة.
  • الأجسام التي لحقت بسيارتك من قبل الحيوانات.
  • اضطراب مدني (مثل أعمال شغب تؤدي إلى إتلاف أو تدمير سيارتك).
  • الغلاف الجوي، يمكن أن تكون خطة التغطية التأمينية على تغطية سيارتك لطقسها.

تأمين المنزل

يقترن أرواب التأمين التأميني تأمين شامل على المنزل مثل:
  • استبدال مفاتيح المنزل.

  • جواز السفر، وراق الملكية، الترخيص، إلخ.

  • تغطية المجوهرات.

وثيقة التأمين على الحياة


تأمين على الحياة، لا يقل تأثير على أي تأمين آخر، يصبح لديك طلبًا إلزاميًا من دولة الإمارات العربية المتحدة.

كونك شخصًا مسؤولًا عن تمويل الأسرة، ولكن ماذا لو حدث لك شيء، فمن الذي سيعتني بأسرتك؟ لهذا الغرض، تضمن بوليصة التأمين على الحياة أن يتم تأمين عائلتك بدرجة كافية في الوقت الحالي بحيث تساعدهم على الاستقرار.

أنواع التامينات الاخرى

  هناك أنواع مختلفة من التأمين على الحياة متاحة لبدلك، ولكل منها رسوم أقساط شهرية مختلفة لاحتياجاتك.

  بوليصة التأمين لأجل: يوفر هذا النوع التغطية بسعر ثابت لفترة زمنية محدودة أو محددة، التأمين الدائم على الحياة: إنه تأمين شامل حيث لا تنتهي صلاحية خطط التغطية وتكون مدى الحياة، هنا يتم إصلاح دفع العائد، مدى الحياة بالكامل: يمكنك مسح المبلغ المقطوع عند وفاتك، التاريخ المحدد للقسط يصل إلى 95 عامًا.

  هناك أيضًا نوع فرعي من التأمين على الحياة، ولكن يُنصح بشدة أن يكون لديك تأمين على الحياة لأجل طويل الأجل حيث إنها خيارات أكثر بأسعار معقولة وقابلة للتطبيق، ويمكن أن يكون التأمين على الحياة بالكامل في الإمارات العربية المتحدة باهظ الثمن بعض الشيء.

  لذلك، قم بتقييم اختيارك بحكمة ثم قرر.

التأمين التجاري

يمكن أن تتسبب كارثه غير متوقعة في إتلاف عملك وتعطيله وحتى تدميره، تساعدك تغطية التأمين التجاري على الحد من تعرضك المالي، بينما تسمح لك في الوقت نفسه بتركيز مسؤولياتك على الحفاظ على العمليات والاحتفاظ بعملائك يأخذ التأمين التجاري الشامل خطوة إلى الأمام، ويوفر تغطية إضافية للمسؤولية لضمان حماية جميع أصولك واحتياجاتك
الشركات تغطية Commercial Umbrella Insurance تكميلية للمسؤولية للمساعدة في الحماية من التكاليف الكارثية المحتملة للمطالبات، هذا مفيد بشكل خاص للعملاء الذين يواجهون مطالبات قد تؤدي إلى أن يصبحوا هدفًا لدعوى قضائية.
في حالة تجاوز مطالبتك التجارية حدود بوليصة التأمين الأساسية لشركتك، يوفر تأمين المظلة التجارية طبقة إضافية من التغطية لمزيد من الحماية لأصول شركتك، بدون هذه التغطية، قد يُطلب من أصحاب الأعمال أن يدفعوا من جيوبهم أي فواتير طبية متبقية، ورسوم قانونية، ونفقات الأضرار.
شركة المظلة تامين

على سبيل المثال، إذا انزلق موظف أو عميل ووقع في عملك، فقد يتم التوصل إلى تسوية، ومع ذلك، إذا كان تأمين المسؤولية العامة لشركتك لا يغطي مبلغ التسوية بالكامل، فستكون مسؤولاً عن دفع أي مبلغ يتجاوز تغطية وثيقتك من جيبك، مع سياسة المظلة التجارية، سيتم تغطية التكاليف والرسوم الإضافية التي تتجاوز سياسة المسؤولية العامة الخاصة بك، مظلة للتأمين الامارات بترا للتأمين.

يُنظر أحيانًا إلى التأمين الشامل التجاري على أنه تكلفة غير ضرورية، ومع ذلك، يمكن أن تكون أداة رائعة لتوفير التكاليف لشركتك، بدلاً من رفع حدود سياسة المسؤولية التجارية الخاصة بك، وزيادة تلك الأقساط، يمكن للسياسة الشاملة أن تضيف الملايين من الحماية الإضافية بأقل سعر سنوي.


على الرغم من أن التأمين الشامل ليس ضروريًا لكي تعمل الشركة، إلا أنه خيار قيم لأصحاب الأعمال، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون التأمين الشامل التكميلي مكونًا جذابًا للعملاء المحتملين.

شاهد أيضا: تقرير شامل عن المدرسة الاسترالية الشارقة

تقرير شامل عن مدرسة بيس البريطانية الشارقة

تشمل الشركات التي يمكن أن تستفيد من التأمين التجاري الشامل ما يلي

  1. الشركات التي تخدم العملاء الذين يحتاجون إلى حدود مسؤولية أعلى أو عملاء من أصحاب الثروات العالية.
  2. الشركات التي لديها عقود تتطلب حماية أعلى من المسؤولية.
  3. الشركات الأكثر عرضة لمخاطر مسؤولية صاحب العمل.
  4. المنظمات ذات المسؤولية التجارية السابقة.
  5. أي شركة لا تستطيع تحمل خسارة كبيرة من أموال الجيب المرتبطة بمطالبة المسؤولية.

استثناءات التأمين الشامل

حتى سياسات المظلة الأكثر شمولاً لها حدود تغطيتها، لن تغطي سياسات المظلة التجارية الأخطاء أو الإغفالات أو مطالبات المسؤولية المهنية. بالإضافة إلى ذلك، لا تنطبق التغطية الشاملة على مطالبات معينة، مثل مطالبات المسؤولية الإلكترونية أو دعاوى مسؤولية الضباط


وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن شركات تأمين مظلة في الامارات، وتعرفنا معكم بالتفصيل عن هذه الموضوع في السابق، متمنين لكم التوفيق وننتظر تعليقاتكم.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-