الأحدث

وظائف شركات تأمين السيارات والمؤهلات المطلوبة


وظائف شركات تأمين السيارات



يبحث الكثير عن وظائف شركات تأمين السيارات، لما تتمتع به هذه الشركات من عدة مميزات، لذلك تسهيلا عليكم نقدم لكم في التالي بعض هذه الوظائف.

وظائف شركات تأمين السيارات


_ مندوب مطالبة تأمين أضرار السيارات 

 

 نطاق الراتب بما يتناسب مع الخبرة 20 دولار - 27 دولار للساعة

 ملخص العمل

 ساعات العمل 8:00 صباحًا - 4:30 مساءً من الاثنين إلى الجمعة

 نحن نبحث عن الأشخاص المتحمسين لتقديم أفضل تجربة عملاء للمؤمن عليهم و وكلائنا. تقدم فرصة مطالبات التأمين هذه تدريبًا كاملاً وفرصة لتنمية حياتك المهنية في صناعة التأمين.


المرشح المثالي الذي نسعى إليه:

درجة البكالوريوس أو المستوى المهني للمعرفة في مجال متخصص، أو ما يعادلها، أو خبرة ذات صلة أو درجة الزمالة مع خبرة معادلة من 2 إلى 4 سنوات

حول الدور:

نحن نبحث عن الأشخاص المتحمسين لتقديم أفضل تجربة عملاء للمؤمن عليهم و وكلائنا.  بصفتك مندوب مطالبة بأضرار السيارات، ستدير خسائر الأضرار المادية للسيارات ومطالبات سياسة السيارات الشخصية والتجارية. تشمل المسؤوليات الأساسية فحص الخسائر، وتحديد التعرض مطالبات التأمين، وتحليل المسؤولية والتسويات التفاوضية.


المهارات التي نبحث عنها:

    يتخذ قرارات وتوصيات لمواقف متنوعة أثناء تطبيق الأحكام لتفسير المعلومات والسياسات والإجراءات ذات الصلة.

    يطور حلولًا لمجموعة متنوعة من المشكلات أثناء استخدام الممارسات والسياسات للإرشاد.

    يتواصل مع الإدارات الأخرى و / أو المنظمات / الأطراف الخارجية بشكل متكرر لإنشاء وتقديم المعلومات؛  تكون جهات الاتصال في المقام الأول عند مستويات الإدارة الوسطى أو أقل منها.

    القدرة على التواصل مع العملاء في الوقت المناسب وبطريقة احترافية.

    خدمة عملاء ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.

    مهارات الاتصال اللفظي والكتابي فعالة.

    القدرة على تعدد المهام والعمل في بيئة سريعة الخطى.


 في MAPFRE، تعتبر سلامة موظفينا أمرًا مهمًا.  لقد اتخذنا خطوات حيوية في جميع المكاتب من التحسينات على تهوية الهواء لدينا، وتركيب الأجهزة التي لا تعمل باللمس، إلى تبني التباعد الاجتماعي والمطالبة بالفحص الذاتي الطبي لضمان سلامة موظفينا.  نحن نحتضن القدرة على التعاون مع الأقران في المكتب، مع تقديم ترتيب عمل مرن للعديد من الأدوار في مؤسستنا.



_ متدرب أضرار السيارات


للعمل لدى GEICO


 الرتب: 23.67 دولارًا للساعة


 نوع الوظيفة:  وقت كامل


 الفوائد

    التأمين على الأسنان

    تأمين صحي

    أجازة مدفوعة

    تدريب مدفوع الأجر

    اجازة امومة


 يمكن أن تكون الحوادث مخيفة، ويرفع فريق Auto Damage لدينا إلى مستوى المناسبة لتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها عندما يكون عملاؤنا في أمس الحاجة إلينا.

 نحن نبحث عن متدربين Auto Damage في جرينفيل بولاية نورث كارولاينا ممن لديهم الحافز والاستعداد لتطوير حياتهم المهنية إلى المستوى التالي. 

 تعد المرونة في العمل في بيئات مختلفة أمرًا أساسيًا أيضًا ، حيث قد تعمل أدوات ضبط الضرر التلقائي لدينا من المنزل أو من متجر الهياكل أو مركز التقدير الافتراضي أو حتى على الطريق.


 سيعلمك تدريبنا المدفوع الرائد في الصناعة مداخل وعموم تعديل تلف السيارات، حتى تتمكن من مساعدة عملائنا بشكل مباشر بعد الحوادث أو الكوارث الكبرى.  نحن نبحث عن أولئك الذين لديهم نفس الحافز لأنهم متعاطفون. ستساعدك مجموعة المهارات الفريدة الخاصة بك ، جنبًا إلى جنب مع أحدث أدوات وتقنيات الضبط التلقائي ، على:


    فحص وتقييم الأضرار التي تلحق بالمركبة بسبب جميع أنواع الحوادث.

    تقدير تكاليف إصلاح المركبات والتفاوض بشأن التسويات العادلة.

    قم بالشراكة مع الضبطين والمشرفين الآخرين للعمل مع ورش الجسد وشركاء التأجير ومقدمي قطع الغيار.


 بصفتك متدربًا في مجال الضرر التلقائي، ستواجه تحديًا دائمًا لمواصلة تنمية مهاراتك ومعرفتك لفهم صناعتنا وشركتنا عملائنا بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة بها الكثير من فرص النمو، فلنتحدث.


 المؤهلات والمهارات:

    رخصة قيادة سارية (يجب أن تفي بإرشادات الاكتتاب الخاصة بالشركة لمدة 3 سنوات متتالية على الأقل) والقدرة على الحفاظ على الشهادات والتصاريح الحكومية والفيدرالية المعمول بها

    الرغبة في التحلي بالمرونة مع موقع العمل الأساسي - قد يتطلب المنصب عملاً عن بُعد أو في المكتب

    الكمبيوتر الصلب، والكفاءة الميكانيكية، ومهارات تعدد المهام.

    الاهتمام الفعال بالتفاصيل ومهارات اتخاذ القرار.

    القدرة على التواصل الفعال، شفهياً وخطياً، والاستعداد لتوسيع هذه القدرات.

    يفضل الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى أو درجة جامعية أو متابعة حاليًا.


 قد تختلف الفوائد حسب الموقع. تختلف متطلبات الأهلية للحصول على المزايا وقد تشمل مدة الخدمة.

* تبدأ التغطية بفترة الدفع بعد تاريخ الاستئجار. يجب التسجيل في مزايا التوظيف الجديدة في غضون 30 يومًا من تاريخ التعيين حتى تصبح التغطية سارية المفعول.


 توفر سياسة تكافؤ فرص العمل لشركات GEICO فرص عمل عادلة ومتساوية لجميع الزملاء والمتقدمين للوظائف بغض النظر عن العرق واللون والعقيدة الدينية والأصل القومي والأصل والعمر والجنس والحمل والتوجه الجنسي والهوية الجنسية والزواج.  الحالة أو الحالة الأسرية أو الإعاقة أو المعلومات الجينية، وفقًا للقانون الفيدرالي والولائي والمحلي المعمول به.  تقوم شركة GEICO بتعيين وترقية الأفراد فقط على أساس مؤهلاتهم للوظيفة المراد شغلها. وكانت هذه بعض وظائف شركات تأمين السيارات.


قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-