الأحدث

ارخص تأمين سيارات في الامارات وأفضلهم بالتفصيل

ارخص تأمين سيارات في الامارات

  وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، يتعين على كل مالك سيارة الحصول على بوليصة تأمين على السيارة. سواء كانت سيارة جديدة أو مستعملة أو إذا كنت تقوم ببساطة بتجديد تأمين سيارتك الحالي، فمن الضروري أن تتقدم بطلب للحصول على بوليصة تأمين على السيارات.  وهكذا، لتزويد سكان الإمارات العربية المتحدة بخيار شامل.
هناك الكثير من الشركات التي تدعي أنها تقدم مجموعة متنوعة جذابة من خيارات السياسة. هذا يجعل من الصعب مقارنة السياسات واختيار أرخص تأمين على السيارات في المنطقة في نهاية المطاف. لقد أجرينا بحثنا ووجدنا أرخص تأمين سيارات في الإمارات، توفر تغطية موثوقة بأفضل الأسعار الممكنة مع تلبية جميع متطلباتك.

ارخص تأمين سيارات في الامارات

  •  دار التأمين

 تقدم دار التأمين مجموعة واسعة من تغطيات التأمين على السيارات التي من المحتمل أن تقوم بفحص جميع الصناديق الخاصة بك.  تدعي أنها توفر لعملائها المرونة في تصميم سياستهم الخاصة واختيار شيء جيد في حدود ميزانيتهم.  سواء كان الأمر يتعلق بالحصول على تأمين جديد على السيارات أو ترقية بوليصة أو تجديد أحد التأمينات الحالية، 

فإن الخيارات متاحة في الكثير من دار التأمين. يمكنك توقع حماية شاملة ضد الأضرار أو الخسائر التي تتعرض لها السيارة بالإضافة إلى تغطية تأمين السائق والمسؤوليات القانونية المرتبطة بالإصابات الجسدية والأضرار التي تلحق بالممتلكات وحتى الوفاة.  تشمل بعض ميزات الغطاء الاختيارية الإضافية المساعدة على الطريق،.

والتغطية والتغطية الموسعة للمناطق الجغرافية ضد التزويد بالوقود، وإصدار بطاقة برتقالية، وفتح أبواب السيارة إذا كانت مفاتيح السيارة في غير مكانها وسحب السيارة إلى ورشة تصليح السيارات. يمكنك أيضًا اختيار بوليصة مسؤولية طرف ثالث اقتصادية قائمة بذاتها من خلال دار التأمين.

  •  آدمجي

 خيار جيد آخر يمكنك فحصه أثناء البحث عن أفضل 7 شركات تأمين على السيارات هو Adamjee. عملية تقديم الطلبات والمطالبات السريعة هي ما تفتخر به الشركة في تقديمها لعملائها.  تشمل تغطيتها الرئيسية تغطية قصوى ضد السرقة وتعويض الضرر العرضي لسيارتك، ومسؤولية الطرف الثالث ضد تلف الممتلكات والإصابة الشخصية.

  •  تأمين الاتحاد

 يتلخص قسم التأمين على السيارات في Union Insurance تمامًا في شعاره، "نحن لا نغطي سيارتك فحسب، بل نحميك أيضًا." يمكن للعملاء الاختيار من بين باقات التأمين على السيارات ذات الأسعار المعقولة والمخصصة لتناسب احتياجاتك، مع موظفين متعاونين  إرشادك خلال كل خطوة على الطريق.  عندما تختار Union Insurance.

يمكنك أن تتوقع تنقلًا خاليًا من المتاعب مع سيارة بديلة بسعر مخفض، واسترداد على جانب الطريق، وخدمات التوصيل من المطار، وخدمات الكونسيرج وخدمة الإصلاح السريع من شبكة الوكالات والمرائب الخاصة بهم.  

لقد ألقوا حتى في عدد قليل من الهدايا المجانية مثل استبدال الأقفال وتلف الزجاج الأمامي وسرقة صف السيارات. يمكنك أيضًا الاستفادة من وثيقة التأمين ضد الحوادث الشخصية عالية القيمة والتي لا تغطي فقط أنت ولكن أيضًا الركاب المرافقين وكذلك السائقين.

  •  التأمين العام الوطني (NGI)

 الخيار التالي في أفضل 7 شركات تأمين على السيارات في الإمارات العربية المتحدة هو تغطية التأمين على السيارات من NGI والتي يطلق عليها اسم Motornet. تحتوي هذه التغطية المرنة للسيارات على مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها.

 بما في ذلك الحماية من الكوارث الطبيعية مثل العواصف والفيضانات والزلازل والأعاصير، والإصلاحات في ورشة الوكيل خلال العامين الأولين من تسجيل المركبات والتغطية الممتدة إلى عمان. 

 يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من الامتيازات الأخرى مثل خصومات عدم المطالبة، وأضرار ممتلكات الطرف الثالث بحد يصل إلى 1،000،000 درهم إماراتي، والنفقات الطبية بسبب حادث يصل إلى 5،000 درهم إماراتي، والتغطية على الطرق الوعرة مقابل دفع رباعي فقط، واستئجار تسوية نقدية للسيارة  مغطاة بقيمة يومية 100 درهم حتى أسبوع.

  •  المؤمن عليه i-Insured

 بدأت i-Insured في المنطقة منذ ما يقرب من 47 عامًا، وتمكنت من ترسيخ مكانتها بين أكبر شركات التأمين على السيارات. تغطي وثائق التأمين التي تقدمها الشركة جميع الأضرار وكذلك السرقة والتخريب والحريق عن طريق الاشتعال الذاتي أو الصواعق. يوفر تأمين المسؤولية تجاه الطرف الثالث تغطية أساسية مثل الوفاة أو الإصابة لأي طرف ثالث أو حتى تلف الممتلكات الناجم عن السيارة المؤمن عليها. يمكنك الاختيار من بين ثلاث سياسات وهي Premium و Prestige و Platinum.  

مهما كان اختيارك، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتم تغطيتك من الكوارث الطبيعية مثل العواصف والفيضانات وكذلك أعمال الشغب والإضرابات والاضطرابات المدنية. كما يتم تقديم المساعدة على الطريق وغطاء التمديد الجغرافي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن القيام بكل شيء من إصدار السياسة إلى تجديدها عبر الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك أو مكتبك.

  •  نور تكافل

 إنتأمين نور تكافل على السيارات الملائم للعملاء هو متجرك الوحيد لتغطية الخسائر أو الأضرار بالإضافة إلى راحة البال من خلال خدمة المطالبات السريعة والفعالة.  تقدم الشركة لعملائها المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإصلاح الوكالات وتغطية السائق والركاب وخصم عدم وجود مطالبات. عند اختيار تغطية نور تكافل الشامل.

 يحق لك الحصول على ما يصل إلى 2،000،000 درهم إماراتي، وإصلاح وكالة قياسية لمدة 3 سنوات، ونفقات طبية طارئة تصل إلى 4،000 درهم إماراتي، واستبدال سيارة جديدة لمدة تصل إلى 6 أشهر، وتغطية صف السيارات ، وتمديد تأمين عُمان، وسيارة  استئجار لمدة تصل إلى 7 أيام.

  •  دبي للتأمين

 إذا كنت تستكشف السوق بحثًا عن أرخص شركات التأمين على السيارات في الإمارات العربية المتحدة، فعليك بالتأكيد التحقق مما تقدمه دبي للتأمين. تأسست مدينة دبي للإنترنت عام 1970، وهي توفر تغطية تأمينية للسيارات للأضرار المادية في سيناريوهات مثل الاصطدام العرضي أو الانفجار الخارجي أو الاشتعال الذاتي أو الانقلاب أو السرقة أو التخريب أو التلف أو الخسارة أثناء النقل عبر الطرق. تغطي شركة دبي للتأمين جميع مخاطر الطرف الثالث مثل الوفاة أو الإصابة الجسدية وكذلك الأضرار التي تلحق بالممتلكات والمواد.

 وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن ارخص تأمين سيارات في الامارات، وتعرفنا بالتفصيل فيما سبق عن هذا الموضوع، متمنين لكم التوفيق وننتظر تعليقاتكم.

وظائف أعلى راتبًا:

وظائف مدرسين وإداريين في المدرسة السويسرية العلمية الدولية برواتب عالية.
وظائف شاغرة في هيئة تنمية المجتمع في الإمارات والتقديم من الموقع الرسمي.
وظائف شاغرة في شركة هنكل Henkel بالإمارات بأعلى الرواتب سارع بالتقديم الآن.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-