الأحدث

وظائف شاغرة في أبوظبي بالإمارات لمختلف التخصصات والجنسيات

 وظائف ابوظبي


سوف نعرض لكم في هذا المقال وظائف أبوظبي للأشخاص المقيمين بها من مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية في العديد من التخصصات المختلفة علما بأن هذه الوظائف يتم الإعلان بها بصفة دورية في جميع القطاعات والمؤسسات الحكومية والأهلية.

شاهد أيضاً: وظائف شاغرة  في اكاديمية دبي الامريكية برواتب مجزية

وظائف في الاكاديمية الملكية بالامارات

وظائف اليوم في ابوظبي

  • تعلن شركة عالم فيراري في إمارة أبوظبي عن حاجتها إلى عدد من الأفراد للعمل في هذه الوظائف مشغل الألعاب والجذب السياحي، مساعد مشروبات وأطعمة، عامل مطبخ، وشريك مبيعات وتقني متخصص في العرض الفني.

  •  مطلوب للعمل في شركة أمازون العالمية عن حاجتها إلى عدد من الموظفين للعمل في هذه الوظائف مدير إقليم ومدير إنتاج وموظف توظيف ومشارك التعلم ومحلل أعمال.

  • مطلوب فتاة للعمل سكرتيرة عربية في مجال المحاسبة والتجارة العامة يشترط إتقان اللغة العربية والإنجليزية تمتلك خبرة في المايكروسوفت أوفيس وأعمال السكرتارية وإرسال التقارير الخاصة والمراسلات التجارية عن طريق البريد الإلكتروني للاستعلام والاستفسار يمكنكم الاتصال على هذا الرقم 00971566447538.

وظائف شاغرة في الإمارات

  • مطلوب عدد من مندوبين البيع والتسوق من الذكور والإناث للعمل في شركة بدبي ديرة توفر الشركة بدل سفر وتأشير إلى جانب رواتبها المجزية التي تصل إلى حوالي 3200 درهم للاستعلام وإرسال الذاتية يتم التواصل عبر هذا البريد الإلكتروني هنا.

  • مطلوب مربية وعاملة نظافة من أي جنسية للعمل لدى عائلة عربية في مدينة دبي براتب 3500 درهم مع توفير محل إقامة والعديد من المزايا الأخرى وذلك طبقا للقانون الإماراتي.

  • يمكن إرسال السيرة الذاتية من داخل دبي من خلال البريد الإلكتروني هنا، أو الاتصال على هذا الرقم 00971561826873.

  • مطلوب موظفة تسويق إلكترونية لديه خبرة تامة بطريقة تصميم الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة براتب مجزي ودوام كامل للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على هذا البريد الإلكتروني هنا 

شواغر أبوظبي للوافدين والمواطنين

وظائف للوافدين والمواطنين

  • مطلوب مجموعة من الموظفين للعمل في فنادق ميليا الدولية بإمارة دبي في هذه الوظائف مراقب التكلفة، مشرف المكتب الأمامي، مطلوب موظف استقبال فترة مسائية، مطلوب مدير مدعم، مطلوب طباخ المرقة.

  • تعلن مجموعة لاندمارك في الإمارات عن حاجتها إلى منسق مشاريع ومدير تطوير العمليات الرقمية ومدير توصيل ومدير مندوب ومهندس معماري مبتدئ ومنسق شراء متدرب.

وظائف في الإمارات للمواطنين والمقيمين

وإلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية مقال وظائف أبوظبي حيث قدمنا لكم عدد كبير من الوظائف للمواطنين والوافدين من مختلف الجنسيات ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-