الأحدث

وظائف مربية اطفال في الامارات للوافدين Baby Care

 وظائف مربية اطفال بالإمارات 

وظائف مربية اطفال في الامارات ذات مرتب جيد، يجب أن نشير إلى أن من الوظائف الشاغرة بصورة كبيرة في دولة هي وظيفة مربية الأطفال، لذلك سوف نتناول الإعلانات التي تتعلق بهذه الوظيفة في مختلف مدن الإمارات.

الوظائف الأكثر بحثاً: وظائف دبي للوافدين برواتب مجزية

وظائف شرطة أبوظبي للوافدين

وظائف مربية اطفال في الإمارات

  • مطلوب مربية أطفال للعمل في أحد المنازل بإمارة الشارقة، نجد أن من شروط هذه الوظيفة أن تكون المربية ذات جنسية سورية وذلك لأنها سوف تعمل لدي أسرة سورية الجنسية، كما نجد أنه يشترط أن لا تقل خبرة المربية عن سنتين، للتقديم يرجي التواصل على الرقم الخاص بتطبيق الواتساب وهو 00971509447707.

  • من الإعلانات الحديثة لهذه الوظيفة هو إعلان يطلب مربية أطفال ذات خبرة في التعامل مع حديثي الولادة، كذلك نجد أن راتب هذه الوظيفة هو 2500 درهم، بالإضافة إلى أنه يشترط أن تتواجد بالقرب من إمارة أبوظبي، للتواصل يرجي الاتصال على هذا الرقم +971526044428.

  • توجد وظيفة آخري مطلوب بها مربية أطفال ذات خبرة جيدة للتعامل مع طفل عمره عام، يجب أن نشير إلى أن من مواصفات هذه الوظيفة هي العمل لمدة 4 ساعات فقط مساءً، للتقديم يرجي إرسال السيرة الذاتية عبر رقم الواتساب التالي +249967374465.

وظائف جليسة اطفال بالساعة في دبي

  • عند البحث عن وظيفة مربية أطفال نجد أن هناك وظيفة شاغرة في مدينة دبي حيث مطلوب للعمل على الفور مربية أطفال ذات خبرة في الرعاية والتنظيف، أيضاً نجد أنه تم تحديد مرتب لهذه الوظيفة وهو 2000 درهم، تم توفير بريد إلكتروني للتمكن من إرسال cv للتقديم على الوظيفة هنا

  • مطلوب جليسة أطفال للعمل داخل منزل بمدينة دبي لرعاية طفل يبلغ من العمر سنتين ونصف، يجب أن نشير إلى أنه يتم توفير بدل مواصلات وراتب جيد، في حالة الرغبة في التقديم يرجي التواصل على الرقم التالي +971551717136.

شواغر وظيفية في العين بالإمارات

شواغر جليسة اطفال في العين
  • نجد أنه مطلوب مربية أطفال للعمل في منزل بإمارة العين وتحديداً في منطقة زاخر، يوجد رقم للتواصل وهو +971582700596.

  • كذلك نجد أنه تم الإعلان عن وظيفة جليسة أطفال في العين بمرتب يبلغ 1500 درهم، كما تتميز الوظيفة بتوفير سكن للوافدين، يجب أن نشير إلى أنه يشترط الخبرة، لذلك يجب إرسال cv على رقم الواتساب +971503773728.

وبهذا نكون قد تمكنا من تقديم العديد من إعلانات وظائف مربية اطفال في الامارات، كما نجد أنه تم تقديم مميزات كل وظيفة وطرق التواصل مع المعلن بشكل مباشر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-