الأحدث

وظائف خالية في مدارس انترناشونال كوميونتي بالإمارات

 فرص عمل في مدارس انترناشونال كوميونتي


وظائف مدارس انترناشونال كوميونتي من أهم الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في العديد من دول الوطن العربي من أجل الحصول على وظيفة مناسبة في مدارس الإنترناشونال، الذي سوف نقوم بعرض عدد من هذه الوظائف المتاحة في هذه المدارس.

وظائف في مدارس انترناشونال كوميونتي

  • مطلوب للعمل في فريق المدرسة معلمي نوع معلمات الفصول الابتدائية يشترط أن يكونوا حاصلين على بكالوريوس في التربية للتعليم الابتدائي مع القدرة على تدريس اللغة الإنجليزية والرياضيات وأيضا العلوم والدراسات الاجتماعية، يفضل ألا تقل الخبرة عن سنتين كمدرس للصفوف مع المناهج الأمريكية والإيطالية، من أجل التواصل عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 0097126444003.

  • مطلوب معلمات المرحلة التأسيسية أو مرحلة رياض الأطفال حاصلين على بكالوريوس في التربية للطفولة المبكرة أو دراسات نمو الأطفال، يجب ألا تقل الخبرة عن سنتين كمعلم لمرحلة KG أو مرحلة FS، وأن يكون المتقدم لديه تجربه مع مناهج الأمريكية والبريطانية، من تتوفر لديه الشروط برجاء إرسال السيرة الذاتية عن طريق هنا.

  • لقد أعلنت مدارس انترناشونال كوميونتي بالإعلان عن طلب مدرس رياضيات للصفوف الابتدائية، يجب أن تكون لديه خبرة في التعامل مع الطلاب صغار السن، ومن يتوفى لديه القدرة برجاء التواصل عن طريق رقم الهاتف 0097126444003.

وظائف مدرسين فيزياء في دبي برواتب مجزية


وظائف شاغره في مدارس انترناشونال كوميونتي بالإمارات

  • مطلوب للعمل معلم موسيقى يفيد التعامل مع الآلات الموسيقية المختلفة من أجل تدريب الطلاب وتعليمهم مادة الموسيقى، ومن يتوفر لديه الخبرة في التدريب الموسيقي برجاء إرسال السيرة الذاتية.

  • مطلوب مدرس اللغة الفرنسية يكون حاصل على بكالوريوس في اللغة الفرنسية ولديه خبرة في العمل لا تقل عن عامين من أجل العمل كمدرس في مدارس انترناشونال الكوميونتي بدولة الإمارات.

  • مطلوب للعمل في الوظائف الإدارية مدير خاص بالمناهج الأمريكية، وأيضا نائب مدير للمناهج الوطنية الإنجليزية، وكذلك نائب الرئيس للعمل في مدارس انترناشونال الكوميونتي متواجد في دولة الإمارات، ومن يتوفى لديه القدرة على العمل برجاء التواصل عن طريق رابط التقديم السريع هنا.

  • مطلوب للعمل مدرسة لغة إنجليزية للصفوف السابع والثامن والتاسع في مدارس انترناشونال الكوميونتي من يتوفر لدي الخبرة والقدرة على العمل التواصل عن طريق رقم الهاتف 0097126444003.

وظائف شاغرة في مدارس الإمارات

في نهاية مقال عن وظائف مدارس انترناشونال كوميونتي نكون قد عرضنا لكم الوظائف التي تم الإعلان عنها من مدارس الإنترناشونال كوميونتي المتواجدة في دولة الإمارات العربية، ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الباحثين عن العمل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-