الأحدث

وظائف مرجان في عجمان اليوم al mourjan

مرجان للتوظيف عجمان


يبحث الكثير من ذوي الخبرة، حديثي التخرج، وأصحاب الحرف عن وظائف في عجمان، فالإمارة تعتبر هي الأشهر من بين الإمارات في مجالات الأعمال التجارية بفضل المنطقة الحرة التي تأسست بها عام 1988، لذلك سنستعرض اليوم أبرز الوظائف المتاحة بها. 

الوظائف الأكثر بحثاً: فرص عمل في مدارس الامارات الخاصة والحكومية برواتب مجزية

وظائف مدرسة البحث العلمي دبي لكافة التخصصات 

وظائف عجمان مرجان

  • مطلوب لإحدى شركات المقاولات مهندس موقع للإشراف على أعمال الصيانة التي تقوم الشركة بإجرائها داخل المباني، وذلك بشرط أن تكون عدد سنوات الخبرة داخل الإمارات 4 سنوات، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم +971522879309. 

  • أعلنت إحدى شركات الديكور عن حاجتها إلى مهندس ديكور ذي خبرة داخل الإمارات، على أن يكون التعاقد بين المهندس والشركة بنظام النسبة، وتكون الأفضلية لمن يملك رخصة قيادة، ويتم إرسال السيرة الذاتية على الرقم +971545521108.

  • مطلوب أخصائية نطق وتعديل سلوك، وللتواصل مع صاحب العمل يتم ذلك عبر واتساب من خلال الرقم +971581954526، ويتم إرفاق شهادة التخرج والماجستير والدكتوراه إن وجدت، مع إرسال مقطع صوتي للتعريف بالنفس.

  • مطلوب معلم للمرحلة الابتدائية لديه خبرة في مجال التدريس، على أن يكون لديه القدرة على تقديم المادة العلمية بأسلوب ملهم للطلاب، وأن يكون حاصلا على 7 درجات كحد أدنى في اختبار IELTS، ويمكن التقديم للوظيفة من هنا


مطلوب وظائف إدارية في مرجان عجمان

  • أعلنت إحدى شركات الدعاية والإعلان عن احتياجها إلى سكرتيرة حسنة المظهر وذات خبرة ولباقة للتعامل مع العملاء، وتقوم الشركة بتوفير مسكن للسكرتيرة، وتتلقى الشركة السير الذاتية عن طريق واتساب عبر الرقم +971565157775.

  • مطلوب مشرف ومسؤول مستودع بدوام كامل بشرط أن تكون سنوات الخبرة لديه 3 سنوات، ويمكن التقديم لشغل تلك الوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة.  

  • مطلوب موظف خدمة عملاء لإحدى الشركات التي تقدم الخدمات اللوجستية، وسيتم تكليف الموظف بالتعامل مع إدارة الجمارك لحل مشكلات الشحن، وكذلك التعامل مع مسؤول المستودع، ويمكن التقديم لهذه الوظيفة عبر هذا الرابط.

وظيفة محفظ قرآن كريم بالأجر اون لاين براتب مجزي

وظائف عجمان اليوم لمختلف المجالات

وظائف متنوعة في عجمان mourjan

  • مطلوب حلاق يحمل الجنسية السورية ويملك إقامة قابلة للإعارة، ويتراوح الراتب من 2500 وحتى 3500 درهم، ويمكن التقديم لتلك الوظيفة من خلال التواصل مع مركز التجميل على الرقم +971507214441.

  • مطلوب فني تلوين لأحد مراكز خدمة السيارات بشرط أن يكون صاحب خبرة في تلوين السيارات، تلميعها، وتغيير الزيت، ويتم التواصل مع صاحب العمل هاتفيا عبر الرقم +971582661131.

كانت تلك إطلالة سريعة تعرفنا من خلالها على وظائف مرجان في عجمان اليوم، فقد استعرضنا أحدث الوظائف التي تم الإعلان عنها، وكذلك قمنا بذكر طرق التواصل مع المعلنين عن تلك الوظائف حتى يسهل على الباحثين عن الوظائف الوصول لأصحاب العمل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-