الأحدث

وظائف الامارات اليوم برواتب مجزية ولجميع المجالات

 وظائف شاغرة في الامارات


وظائف الإمارات اليوم يشغل تفكير الكثير من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ويبحث عنها الكثيرون على محركات البحث جوجل لهذا نقدم لكم في هذا المقال بعض الوظائف الخالية التي يريد أصحابها موظفين للتعيين الفوري.

شاهد أيضاً: وظائف في طيران الامارات برواتب مجزية

ديوان ولي العهد وظائف شاغرة للوافدين والمواطنين برواتب مجزية


شواغر عمل في الامارات work in uae

  • شركة مقاولات في دبي تبحث عن حدادين ونجارين مسلح مع جاهزية العمل بشرط وجود خبرة سابقة في أعمال النجارة والحدادة المسلحة في الإمارات العربية المتحدة للعمل في مشروعات الفلل وقراءة المخططات، الراتب ١٨٠٠ وإضافي وهناك سكن بصنبور للتواصل ٩٧١٥٠٧٠٠١٤٦٧.

  • مطلوب عامل وسائق للعمل في مغسلة سيارات متنقلة ويفضل أن يكون لدى كلا منهم خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تلميع وبوليش السيارات وعندهم إقامة سارية في دولة الإمارات العربية للتواصل أرسل خبراتك على الرقم ٩٧١٥٠٢٢٨٠٦٧٨.

وظائف سائقين في الامارات العربية

  • شركة مكافحة حشرات تحتاج سائق للعمل في عجمان براتب ١٢٠٠ ويجب أن يكون حامل رخصة القيادة من الإمارات ولديه إقامة سارية للتواصل ٩٧١٥٠٧٤١٣٠٣٥

  • إذا كنت سائق ذو خبرة ومقيم في دولة الإمارات العربية وتبحث عن وظيفة سائق شخصي ينقل الأشخاص بأمان وتهتم براحة الركاب ولديك قدرة على القيادة بمهارة، ولديك خبرات سابقة في العمل لدى الشخصيات المشهورة والمعروفة ذوي الشأن تقدم لنا بطلب للتعيين فورا لأن الوظيفة مستعجلة أرسل على الرقم ٩٧١٥٤٣٩٥٩٨١٢ أو البريد هنا.

وظائف مدرسة دوايت دبي في الامارات Staff Vacancies


وظائف خالية في الإمارات اليوم

وظايف الامارات في مجال خدمة الزبائن

  • مطلوب نادل أو نادلة للعمل في مطعم في الإمارات العربية المتحدة للتوظيف فورا للذين يعيشون بالفعل في الإمارات إذا كنت تود أن تقدم خدمات مميزة للزبائن ولديك سابق عمل في مطعم سريع الخطى تقدم للوظيفة للعمل لتقوم بتوفير تجربة تقديم طعام ذو جودة عالية للعملاء للتواصل على هنا.

  • مطلوب موظف استقبال براتب مغري للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للتقديم أرسل لنا على البريد هنا أو على الرقم التال ٩٧١٥٦٣٥٠٢٣٠٤.

  • مطلوب خدمة عملاء للعمل في دبي فستيفال سيتي مول الإمارات العربية المتحدة بشرط الإقامة في دولة الإمارات ووجود خبرة كافية في مجال ضيافة الزبائن والعملاء والعمل عبارة عن الرد على استفسارات حول خدمات ومبيعات الشركة ومعالجة المعاملات والطلبات وأيضا تقديم عروض عن خدمات الشركة للتقديم أرسل على البريد هنا.

وهنا نصل معكم لختام المقال نقلنا لكم بعض الوظائف المتاحة للتعيين الفوري ووضحنا لكم الشروط التي وضعها أصحابها للتقديم بالإضافة إلى كيفية التقديم نتمنى لكم التوفيق والنجاح للجميع بإذن الله تعالى 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-