الأحدث

وظائف حكومية في الامارات لمختلف التخصصات careers uae

 وظائف الامارات الحكومية


في الفترة الأخيرة يكثر البحث عن وظائف حكومية فالعديد من الأشخاص سواء من فئة الرجال أو النساء ينشدون فرصة عمل حكومي في مختلف المجالات وبالأخص في دولة الإمارات وذلك لأنها تتميز براتبها العالي مقارنة بالدول الأخرى. 

الوظائف الأكثر طلباً: وظائف تعليمية في الامارات برواتب مجزية

 وظائف مدرسة دلتا الإنجليزية للوافدين والمواطنين

وظائف الامارات الحكومية في المحاماة

  • مطلوب محامي مكتب في دبي لديه خبره في بعض الأمور مثل كتابة العقود والمذكرات بشرط إجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز برجاء إرسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور هنا.

  • مطلوب باحث في القانون يجيد العمل على كل أنظمة المحاكم الاتحادية ودبي بشرط أن يكون لديه خبرة سنة على الأقل، بالإضافة إلى وجود وظيفة شاغرة لـ باحث قانوني لديه خبرة في التنفيذات، يرجي التواصل وإرسال السيرة الذاتية في الرقم الموضح: 971547019343.

  • يوجد. عمل شاغر في منطقة الشارقة بمكتب محاماة، باحث أو باحثة يجيد اللغة الإنجليزية ولديه خبرة بالدولة ومعرفة كيفية التعامل مع نظام المحاكم الاتحادية ودبي ويكون لديه رخصة قيادة إماراتية يرجي إرسال السيرة الذاتية للمتقدم عن طريق هذا البريد: هنا 

شواغرحكومية  متاحة في الإمارات

وظائف حكومية للجنسين بمرتب مجزي 

  • مطلوب للعمل شباب وبنات في المبيعات تابعة لشركة إنجاز معاملات حكومية في دبي بالإضافة إلى وجود إقامة لمدة سنتين وراتب ثابت من بداية الشهر الثاني بعد تحقيق التارجت المناسب يرجى إرسال السيرة الذاتية للرقم: 971557176880 

  • يوجد عمل شاغر في شركة تخليص معاملات حكومية في دبي مطلوب موظفين سيلز وسوشيال ميديا وذلك بشرط وجود إقامة قابلة للإعارة، يرجي التواصل وإرفاق السيرة الذاتية عبر الواتساب مع ذكر المسمى الوظيفي: 971588198676 

  • مطلوب موظفين سواء شباب أو بنات للعمل في مكتب للطباعة بشرط الخبرة على سيستم جميع الدوائر الحكومية وذلك في مدينة العين والعمل مستمر من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، ومن الساعة السابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة، يرجى التواصل على الرقم المكتوب: 7356238437243 .

وظائف حكومية بالامارات للوافدين

  • مطلوب موظف لتجديد الإقامات والبطاقات، لديه الدراية الكاملة بقوانين الدولة الخاصة بالعمال والعمل والجوازات، لا تقل سنوات الخبرة عن 5 سنوات يرجى التواصل على البريد: هنا.

  • مطلوب موظفين من الجنسين لشركة تداول أوراق مالية بفرح دبي كول سنتر بمرتب مجزى بالإضافة إلى عمولة، إقامة داخل الدولة وتأمين طبي يرجي إرسال السيرة الذاتية 0507470871. 

في نهاية هذا المقال يمكن القول إننا وضحنا أفضل وظائف حكومية توجد في دولة الإمارات والمناسبة للجنسين كما أنها ذات مرتب جيد ولكن قبل أي شيء يجب على المتقدم أن يكون لديه سنوات من الخبرة للالتحاق بإحدى الوظائف. 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-