الأحدث

وظائف شاغرة في الامارات للمقيمين والوافدين والمواطنين

وظائف في الامارات 


يعتبر موضوع البحث عن وظائف من الموضوعات الهامة التي تشغل الكثير من الرجال والنساء في العالم العربي، حيث يزداد البحث عن هذه الوظائف في دولة الإمارات وذلك لأنها معروفة دائما بأن مرتبات موظفيها عالية وسنشرح خلال مقالنا هذا عدة وظائف تقدمها لنا دولة الإمارات.

شاهد أيضاً: وظائف مدرسين كيمياء بالإمارات برواتب مجزية

وظائف مدرسين لغة انجليزية في دبي

شواغر عمل في الامارات

  • مطلوب مهندس مدني على وجه السرعة ينضم لفريق عمل يرجى التقديم في أسرع وقت إذا كان مقيما في الإمارات وذلك لكي يستفيد من راتب مميز، التقديم يكون عبر هذا الإيميل هنا.

  • مطلوب على وجه السرعة أمين صندوق للعمل داخل مقهى، يرجى التقديم سريعا إذا كان مقيما في الإمارات حتى يستفيد من الراتب المميز الذي يقدمه المقهى، للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر هذا الإيميل هنا.

  • مطلوب مساعد مطبخ للعمل داخل مطعم يرجى التقديم سريعا إذا كان يقيم في الإمارات ليستفيد من الراتب المغري الذي يحدده المطعم، للتقديم يرجى التواصل عبر هذا الرقم 971547395848+. 

وظائف الامارات الإدارية

  • مطلوب موظف أو موظفة إدارية جامعية يجيدوا اللغة العربية والإنجليزية محادثة وكتابة بكل طلاقة وذلك للعمل في مكتب خدمات، للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر هذا الرقم 971527064000+. 

  • مطلوب موظفة إدارية تجيد اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا للعمل داخل مكتب إداري في أبو ظبي، ويفضل أن يكون لديها إقامتها الخاصة، للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر هذا الإيميل هنا.

  • مطلوب مدير إيجارات ليقوم بمهام التخطيط والإشراف ومتابعة إيجارات مركز تجاري كبير داخل أبوظبي، يفضل وجود خبرة سابقة للمتقدم بالعمل في المراكز التجارية، كما يوجد شرط أساسي وهو أن يجيد اللغة الإنجليزية، للتقديم يرجى التواصل عبر هذا الرقم 971506119202+ .

  • مطلوب مدير إدارة خبرة لإدارة شركة ولديه قدرة على تشغيل الشركة للعمل داخل شركة مواد غذائية، يشترط أن يكون له خبرة سابقة في مجال المواد الغذائية من حيث الاستيراد والتصدير وخبير أيضا في عمل خطة تسويقية وعمل علاقات مع التجار، للتقديم يرجى التواصل عبر هذا الرقم 971547963071+. 

    شواغر متاحة في الإمارات اليوم

وظائف شرطة أبوظبي للوافدين

وظائف الامارات اليوم

  • مطلوب مدير للعمل داخل مصنع توريد وجبات خفيفة، يكون لديه خبرة وعلى دراية بالعمل الميداني ويكون له علاقات مع المدارس ويكون لديه سيارة ووليسن، للتقديم يرجى التواصل عبر هذا الرقم 971564225155+. 

  • مطلوب سائق لتوصيل الملابس لمغسلة داخل أبوظبي، يفضل أن يكون لديه رخصة سارية وإقامة، ويكون لديه معرفة بكل شوارع الإمارات، للتقديم يرجى التواصل عبر هذا الرقم 971526158776+. 

وهنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا والذي قدمنا فيه أهم وظائف دولة الإمارات العربية، كما وضحنا بعض وظائف الإدارة وبعض الوظائف الأخرى، ونسأل الله التوفيق للجميع. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-