الأحدث

تقرير شامل عن مدرسة سلمان الفارسي الشارقة

تعرف على رسوم مدرسة سلمان الفارسي بالشارقة


يبحث الكثير عن مدرسة سلمان الفارسي الشارقة حيث أنها تعرد من أهم المدارس في إماراه الشارقة فهي تحتل مركز متقدم في تحفظ القرآن وتعمل على ترسيخ مبادئ العلم والإيمان لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توفير جميع المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.
قد يهمك: تقرير شامل عن مدرسة الاتقان الامريكية
تقرير شامل عن مدرسة الشعلة الشارقة

نبذة عن مدرسة سلمان الفارسي الشارقة

  • تأسست مدرسة سلمان الفارسي عام 1977م كمركز صغير لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة القادسية بالشارقة، وفيما بعد تم إنشاء مدرسة سلمان الفارسي التي كانت تدرس العلوم العامة بجوار المركز وأصبحت همزة الوصل بين العلم وحفظ القرآن الكريم.
  • تشمل الطلاب من المرحلة الأولى من رياض الأطفال، وحتى المرحلة الابتدائية، وحتى الصف الثاني عشر.
  • يعتمد منهج المدرسة على القرآن والسنة النبوية، ويتم تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية إلى جانب اللغة العربية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا تدريس بعض التقنيات التي تواكب التطورات في مختلف المجالات، ولكن أهمها القرآن الكريم واللغة العربية.
  • وتعتبر المدرسة الآن من أنجح المدارس المحلية لتحفيظ القرآن الكريم في إمارة الشارقة. وتخرج من هذه المدرسة العشرات من حفظة القرآن، وكانت حياتهم ناجحة بسبب القرآن.
  • كما تحرص إدارة المدرسة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتفاعل مع محيطهم والمشاركة في الأنشطة بروح حماسية وإصرار قوي في مواكبة التطورات وخاصة في مجال التعليم والمجالات الأخرى.

رسوم مدرسة سلمان الفارسي الشارقة

الصف الرسوم
الصف الأول 2,546 درهم إماراتي
الصف الثاني 2,546 درهم إماراتي
الصف الثالث 2,546درهم إماراتي
الصف الرابع 2,546درهم إماراتي
الصف الخامس 2,546درهم إماراتي
الصف السادس 3,565 درهم إماراتي
الصف السابع 3,226 درهم إماراتي
الصف الثامن 3,226درهم إماراتي
الصف التاسع 3,565درهم إماراتي
الصف العاشر 3,845درهم إماراتي
الصف الحادي عشر 3,845درهم إماراتي
الصف الثاني عشر 3,845درهم إماراتي
شاهد أيضا: دليل شامل عن مدرسة الزهور الدولية بالشارقة
دليل شامل عن مدرسة فيكتوريا الشارقة

رسالة مدرسة سلمان الفارسي الخاصة


تعرف على جميع المعلومات الخاصة حول مدرسة سلمان الفارسي
  • رسالة المدرسة هي التأكيد على أهمية القرآن الكريم ومدى تأثيره في حياة الكثير من الطلاب وتعليم العلوم المختلفة التي هي سبب التفوق والنجاح والتفرد والمساهمة في بناء الأمة ودعم تطورها وازدهارها.
  • تنمية مهارات ومعارف الطلاب في مختلف المجالات العلمانية والدينية، وليُبنى مجال التعليم على الطموح والتميز والاجتهاد، والسعي لتطوير جوانب الإلهام والابتكار.
  • المدرسة غنية بالتاريخ، غنية بالتاريخ والإنجازات مدرسة سلمان الفارسي الخاصة كانت ولا تزال المدرسة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي.
  • علاوة على ذلك، فهي مبنية على إيمان قوي بالقيم التعليمية الحديثة وشغف بتقديم الخدمات التعليمية بامتياز باستخدام أحدث الوسائل والأساليب والتقنيات، والاعتماد على مديرين ذوي خبرة والكفاءة والمؤسسات التعليمية ذات الخبرة، حريصون على إنجاز المهمة إلى أقصى حد ممكن. تختلف تكلفة هذه المدرسة حسب مستوى الدراسة بالإضافة إلى المواصلات، هناك أيضًا رسوم الكتب المدرسية، لكن يمكنك الرجوع إلى رسوم التسجيل وهي حوالي 500 درهم إماراتي أما إذا أردت التأكد من الرسوم الدراسية التفصيلية فيمكنك التواصل مع المدرسة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-