الأحدث

وظائف مدرسة المروج العلمية الخاصة محمد بن زايد برواتب تصل إلى 12000 درهم

 وظائف مدرسة المروج بدولة الإمارات العربية المتحدة

يبحث الجميع حول وظائف مدرسة المروج العلمية الخاصة محمد بن زايد حيث تعد مدرسة المروج العلمية الخاصة هي مدرسة مختلطة في المملكة المتحدة في مدينة محمد بن زايد، والتي توفر التعليم للأطفال من رياض الأطفال إلى الصف 12 وفقا لمنهج المملكة المتحدة ومسجلة لدى المجلس الثقافي البريطاني.

الوظائف الأعلى راتباً: وظائف مدرسة البطين العلمية الخاصة الشاغرة للعام الدراسي الجديد
وظائف القوات المسلحة الاماراتية برواتب مجزية
وظائف دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية
وظائف مدرسه كوميونتي ابوظبي برواتب تبدأ من 4000 درهم
وظائف وظائف مدرسة السلام الطوار براتب يبدأ من 5000 درهم
وظائف مدرسة ستار الدولية مردف برواتب تبدأ من 4000 درهم وحتى 10000 درهم
وظائف مدرسة كرانلي السعديات برواتب تبدأ من 4000 درهم وحتى 10000 درهم

وظائف مدرسة المروج العلمية الخاصة محمد بن زايد

  • مطلوب نائب المدير.
  • مطلوب معلم/ة لغة عربية.      

وللتقديم علة الوظائف السابقة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريدالإلكتروني

مميزات مدرسة المروج العلمية الخاصة  al murooj scientific private school

  • تعد مدرسة المروج العلمية الخاصة خيارا مثاليا لأولياء الأمور الذين يرغبون في تسجيل أطفالهم في مدارس المملكة المتحدة، حيث تتبع المناهج الوطنية في المملكة المتحدة لتعليم الطلاب، وهو برنامج تعليمي معترف به دوليا حول العالم.
  • حرصا على توفير تحديثات المناهج والتعليم على أساس المحتوى الدولي، وأيضا يضم شراكات مع المنظمات الدولية مثل كامبريدج الدولية والمجلس الثقافي البريطاني واليونسكو، طلاب المدرسة ليس فقط الانخراط في الكليات والجامعات أرفع، ولكن تحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم.
  • تعد المدرسة واحدة من أرقى المدارس في مدينة محمد بن زايد وتستقطب عددا كبيرا من الطلاب إلى جانب أكاديمية الربيعة بالإضافة إلى مدارس بارزة أخرى بما في ذلك مدرسة أجيال الدولية في مدينة محمد بن زايد.
  • تقدم هيئة التدريس في المدرسة المكونة من مدرسين مؤهلين وذوي خبرة عالية بمعايير تدريس عالية الجودة تتكون من 70 معلما و 13 أستاذا مساعدا لضمان تلبية الاحتياجات الأكاديمية لجميع الطلاب.
  • الاهتمام الفردي للطلاب هو ميزة أخرى للمدرسة ويرجع ذلك إلى انخفاض نسبة المعلم والطالب من 12:1.
  • منذ افتتاح المدرسة في عام 2015، فإن معظم مرافق المدرسة في حالة جيدة والعديد من المرافق للمساعدة في توفير المناهج والأنشطة اللامنهجية للطلاب يمكن للطلاب أيضا الوصول إلى مرافق أخرى مثل غرف الموسيقى ومختبرات الكمبيوتر الحديثة وغرف البحث العلمي المجهزة تجهيزا جيدا، فضلا عن إمكانية ممارسة الرياضة في الهواء الطلق والأنشطة القائمة على اللعب.
  • تتوفر جميع هذه المرافق على أساس القيمة حيث يتراوح متوسط الرسوم المدرسية من 17000 درهم إلى 31100 درهم، وهو أقل من العديد من المدارس البريطانية المعروفة في الإمارات العربية المتحدة.
  • القبول الشامل بالإضافة إلى الطلاب الذين يعانون من صعوبات التعلم فإن الطلاب الذين يعانون من عسر القراءة ومتلازمة داون وضعف السمع والبصر والإعاقات الأخرى هم أيضا جزء من هذه المدرسة وهي مدرسة شاملة حقا من خلال قبول الطلاب من جميع الخلفيات وتوفر الدعم الأكاديمي لتصبح جزءا من المجتمع العالمي.
  • لذلك، فإن آباء الطلاب ذوي التصميم والاحتياجات التعليمية الخاصة لديهم خيار توفير تعليم جيد لأطفالهم من خلال التسجيل في المدرسة.

التسجيل في مدرسة المروج al murooj school

وظائف مدرسة المروج العلمية الخاصة محمد بن زايد برواتب تصل إلى 12000 درهم

  • نسخة ملونة من شهادة ميلاد مقدم الطلب (مصدقة من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة).
  • نسخة ملونة من جواز سفر مقدم الطلب مع تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات العربية المتحدة مع تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة.
  • ثلاث صور شخصية حديثة بحجم جواز السفر لمقدم الطلب.
  • نسخة ملونة من جواز سفر والدي مقدم الطلب مع تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات العربية المتحدة مع تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة.
  • نسخة ملونة من بطاقة الهوية الإماراتية لمقدم الطلب.
  • نسخة ملونة من سجل التطعيم لمقدم الطلب.
  • نسخة من التسجيل الشخصي (طلاب الإمارات العربية المتحدة فقط).
  • صورة من فاتورة الكهرباء وفاتورة المياه لرقم المبنى.
  • بعد تقديم الطلب الإلكتروني، سيتلقى أولياء الأمور بريدا إلكترونيا من المدرسة مع إجراءات إضافية ومعلومات ذات صلة، بالإضافة إلى رقم تسجيل مؤقت ويجب على الوصي أيضا طباعة المرفق والتوقيع عليه وإرساله إلى المكتب.

الأسئلة الشائعة

أين تقع مدرسة المروج الخاصة؟

تقع مدرسة المروج العلمية الخاصة بالقرب من مدرسة الأرض السعيدة الدولية في شارع 63 في مدينة محمد بن زايد ويمكن للطلاب الذين يعيشون في المناطق السكنية القريبة الوصول إلى المدرسة عبر شارع 63، بينما يمكن للمقيمين في مناطق أخرى من أبوظبي الوصول إلى المدرسة عبر طريق الشاحنات بين أبوظبي والعين.

ما هو منهج مدرسة المروج العلمية الخاصة؟

تم تصميم المنهج بهذه الطريقة لضمان الانتقال السلس للطلاب من مرحلة تعلم إلى أخرى، ولهذا الغرض تتبع المدرسة المنهج الوطني في المملكة المتحدة، وهو إطار تعليمي معترف به دوليا.

كيفية التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور؟

توفر المدارس العديد من وسائل الاتصال للآباء والمعلمين للتواصل مع بعضهم البعض.تعد اجتماعات الآباء والمعلمين من أهم طرق التواصل، حيث تتاح لهم الفرصة لمناقشة تقدم الطلاب تعقد هذه الاجتماعات لإخطار أولياء الأمور والتأكد من مشاركتهم في تعلم الطالب.

الوظائف الأعلى مشاهدة الآن: وظائف مدرسة المستقبل العين future international school برواتب تبدأ من 5000 درهم
وظائف مدرسة رافلز دبي برواتب مجزية تصل إلى 12000 درهم
وظائف مدرسة الخليج الدولية العين برواتب مجزية تصل إلى 10000 درهم
وظائف مدرسة الاكاديمية الجديدة بدبي برواتب تبدأ من 4000درهم وحتى 12000 درهم 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-