الأحدث

تأمين سيارات في راس الخيمة

تأمين سيارات في راس الخيمة


يوجد الكثير من شركات تأمين سيارات في راس الخيمة حيث تعتبر راس الخيمة من أكثر المناطق الحافلة بالسكان من جنسيات مختلفة ومن المناطق الحيوية جداً لذا فهي مليئة بالكثير من المرافق مثل المراكز التجارية، والمستشفيات، ومولات التسوق، والكثير من شركات التأمين سواء العام أو العقاري أو الصحي أو الخاص بالسيارات، وسنذكر لكم بعضاً من هذه الشركات. 

شركات تأمين سيارات في راس الخيمة

تعرف على أفضل شركات تأمين سيارات في راس الخيمة وكبري الشركات التأمينية المعتمدة في مجال تأمين السيارات.


شركة راك للتأمين

تعد شركة راك للتأمين اختيار أمثل لك عندما تحتاج أن تؤمن على سيارتك لأنها تتيح خدمات تأمينية ممتازة حيث توفر الشركة لعملائها التأمين الشامل للسيارات وبالتالي تغطية كافة الأضرار الناجمة عن حادث السيارة، وكذلك توفير خدمة التأمين اون لاين عبر موقعها الالكتروني. 


الموقع: بناية بنك رأس الخيمة الجزيرة، الشيخ صقر بن محمد القاسمي، دور 18

أوقات العمل: 08:00 صباحاً حتي 04:30 عصراً أيام الأحد والخميس.

رقم الهاتف: 3000 227 07


شركة عُمان للتأمين من شركات تأمين سيارات في راس الخيمة

تتبنى شركة عُمان للتأمين برامج متعددة لتقديم خدمات تأمينية متنوعة لعملائها لمختلف أنواع التأمينات والمركبات مثل تأمين الجيت سكاي وتأمين اليخت. 

تتميز شركة عمان للتأمين بخدمة عملاء مبهرة فكل الإجراءات تتم بالشكل المطلوب وعلى الوجه الذي يوفر الراحة الكاملة للعميل دون تضييع وقت أو بذل مجهود. 


الموقع: قرب عيادة رويال للطب والأسنان، شارع الكورنيش، الدفان

أوقات العمل: ايام الأحد والخميس من 08:00 صباحاً حتى  05:00 مساءً 

رقم الهاتف: 0800 207 07


شركة الاتحاد للتأمين

تقدم شركة الاتحاد للتأمين وثيقة تأمينية ذات تغطية شاملة للأضرار جميعاً مع أسعار مناسبة للجميع وحسب كل سيارة على حدة، فالخدمات التأمينية لدى شركة الاتحاد تجد فيها ما يلبي احتياجاتك ومناسب لامكانياتك، وأهم ما يميز هذه الشركة عن غيرها من شركات تأمين سيارات في راس الخيمة انها توفر خدمة عملاء بدوام كامل خلال اليوم. 


الموقع: مكتب رقم 101 و 102، بناية النعيم، شارع اتصالات، النخيل.

أوقات العمل: من الأحد للخميس 08:30 ص حتى 05:00 م.

رقم الاتصال: 8181 203 07


شركة الصقر للتأمين

تأتي الصقر للتأمين ضمن أبرز شركات تأمين سيارات في راس الخيمة وهي معروفة بتوسعها في مجال التأمين بأنواعه واشتهرت أكثر في مجال تأمين السيارات وتتيح كافة الخدمات التي توفرها غيرها من الشركات المنافسة بالأخص خدمة التقديم على  تأمين سيارتك اون لاين إلا أنها لا توفر خدمة عملاء على مدار الساعة اي دوام جزئي فقط. 


الموقع: مكتب 601، برج النعيم الثاني، شارع الجازه، النخيل

أوقات العمل: دوام جزئي من الأحد للخميس من الساعة 08:00 ص حتى 04:30 م

رقم التواصل: 0055 227 07


شركة الرويس تأمين سيارات في راس الخيمة

تتيح شركة الرويس لكل الراغبين في التأمين على سياراتهم في إمارة رأس الخيمة  وثائق تأمينية متنوعة تناسب كافة الرغبات والاحتياجات ولكافة أنواع المركبات أيضاً وكل أنواع التأمينات متاحة سواء الشخصية أو الصحية أو على المركبات. 

الموقع: امام برج الدانة، شارع المنتصر، رأس الخيمة. 

أوقات العمل: من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 08:00 ص إلى 08:30 م

رقم الهاتف للتواصل: 7785 227 07 / 7784 227 07


شركة التأمين الايرانية

تتميز شركة التأمين الايرانية بأنها من أقدم الشركات في مجال التأمينات فهي تتسم بخبرات طويلة الأمد ومنذ القدم فحققت شهرة عالية تجعلها ضمن أفضل شركات تأمين سيارات في راس الخيمة، وتقدم لعملائها برامج تأمينية متعددة كالتأمين الطبي والتأمين على الحياة وغيرها من التأمين الشامل للسيارات وأكثر في مجال تأمين السيارات على وجه الخصوص. 

الموقع: الطابق الثاني، بناية المعمورة، النخيل.

أوقات العمل: من الأحد للخميس 08:30 صباحاً – 05:00 مساءً.

التواصل: 1202 228 07

شركة مارين لوساطة التأمين

ولا ننسى شركة مارين للوساطة حيث أنها من أهم شركات التأمين على السيارات في الإمارات والتي تحظى باهتمام كبير من المستثمرين المحليين والأجانب  ولها فروع كثيرة موزعة داخل الإمارات، وتوفر هذه الشركة برامج تأمين فريدة من نوعها حيث تحرص على رضاء العميل وتلبية متطلباته واحتياجاته.

الموقع: النخيل.

أوقات العمل: أيام السبت الخميس من الساعة 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً.

رقم التواصل: 2777 227 07

ختاماً ذكرنا لكم أبرز وأفضل شركات تأمين سيارات في راس الخيمة وبهذا إذا كنت مالك سيارة حديث أو اشتريت سيارة وكنت داخل إمارة رأس الخيمة يمكنك الاستدلال بهذه القائمة الطويلة من أسماء شركات التأمين ومعرفة مزايا كل واحدة منهم وأيهما أفضل لك حتى تؤمن على سيارتك بكل سهولة.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-