الأحدث

تأمين سيارات في الإمارات - شركة أبوظبي الوطنية للتأمين


تأمين سيارات في الإمارات



سواء كنت تقود سيارة خارقة أو عائليًا، فإن اختيارنا لخطة تأمين سيارات في الإمارات الموثوق بها قد جعلك مغطى. لقد وضعنا سياساتنا لتلائم احتياجاتك، لنجعل شراء تأمين السيارة المناسب سريعًا وسهلاً بأفضل سعر. 


تأمين سيارات في الإمارات

هناك الكثير من الأسباب الرائعة التي تجعل عملائنا يختارونها للتأمين على سياراتهم. سنساعدك في الحفاظ على القيمة المتبقية لسيارتك من خلال خيارات الإصلاح التي يجب إجراؤها لدى وكالة بيع سيارتك (إصلاحات الوكالة). لدينا أيضًا مجموعة من الجراجات المعتمدة للإصلاحات الخارجية من أجل راحتك.


حول مركبتك

سيارتك هي فخرك وسعادتك وتريد أن تتأكد من بقائها جيدة مثل الجديدة. إن وثيقتنا الذهبية هي خيارنا الإضافي للتأمين على السيارات، مع مزايا إضافية لمزيد من الطمأنينة وتغطية مسؤولية الطرف الثالث تصل إلى 3،500،000 درهم إماراتي.


تريد الحصول على قيمة مقابل المال والأمان الذي تغطيه في مواجهة أي حوادث. تمنحك بوليصة التأمين القياسية الخاصة بنا على السيارة المستوى الأساسي من التغطية مع أضرار ممتلكات المسؤولية تجاه الغير حتى 2،000،000 درهم إماراتي.



تريد الحد الأدنى من التغطية لسيارتك ليناسب احتياجاتك. سياسة مسؤولية الطرف الثالث الخاصة بنا هي الحد الأدنى من المتطلبات الإلزامية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تغطي الأضرار التي تصل إلى 200،000 درهم إماراتي للطرف الثالث ولا تغطيك أنت أو سيارتك في حالة حدوث أي ضرر.

أفضل تأمين سيارات في الإمارات

استرخ واستمتع بالرحلة، يمكن لشبكة المرآب الكبيرة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين أن تجعلك راضيًا إذا احتجت إليها، سيكون هناك مرآب بالقرب منك.


وعدنا لك بوثائق التأمين على السيارات الخاصة بنا

    مطالبات سريعة وسهلة تواصل مباشرة مع فريقنا الودود المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمعالجة المطالبات بسرعة وسهولة.

    سياسات قابلة للتخصيص قم بتخصيص بوليصة التأمين على سيارتك لتلائم احتياجاتك، على سبيل المثال إذا كنت تقود سيارة مستوردة أو معدلة.

    سيارة بديلة تضمن جميع خطط التأمين على السيارات لدينا سيارة بديلة أثناء وجودك على الطريق، من أجل راحتك.

    الإصلاحات في الوكلاء الرسميين نفذ العمل في وكالة السيارات الرسمية للمساعدة في الحفاظ على قيمة سيارتك.




 التأمين على السيارات، التأمين ضد السيارات، التأمين ضد التلف أو التأمل في السيارات. تدفع شركة التأمين على السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

 

 تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة


 التخطيط لشراء السيارات في الإمارات العربية المتحدة، دعونا نفهم أولاً -ما هو تأمين السيارة؟


 التأمين على السيارات هو التأمين العام الذي يعمل على حماية السيارة والركاب والسائق من الأضرار والخسائر التي تسببها التأمين.




 التأمين على السيارات - لماذا يعتبر الشراء أمرًا حيويًا؟


 قد تكون القيادة علاجية ولكنها ليست آمنة مائة بالمائة دائمًا. الخروج على الطريق في سيارتك الثمينة يعرضك أنت والركاب والسائقين الآخرين لخطر الحوادث، وهو أمر لا مفر منه في بعض الأحيان. هذا هو المكان الذي يتدخل فيه تأمين السيارة و يجعل من الضروري للجميع شراء تأمين السيارة في الإمارات العربية المتحدة لضمان سلامتك فيما يتعلق بسلامة سيارتك.  أنت تدفع قسطًا سنويًا لشركة التأمين للتأمين على السيارات في دبي. في المقابل، تتحمل مسؤولية ومخاطر التعامل مع نفقات الإصلاح في حالة وقوع حادث / تصادم / سرقة / فقدان كلي للسيارة، جزئيًا أو كليًا.


 المآخذ الرئيسية


 التأمين على السيارات هو عقد بين مقدم التأمين ومشتري التأمين يدفع المشتري بموجبه أقساطًا معينة مقابل ضمان السلامة المالية في حالة وقوع حادث سيارة.


    يضمن توفر الأموال في حالة تلف سيارتك أو سرقتها.

    أنواع التأمين على السيارات - تأمين الطرف الثالث والتأمين الشامل على السيارات.

    تأمين المسؤولية تجاه الغير، يضمن تعويض الطرف الثالث (وليس المؤمن عليه) في حالة حدوث أضرار.

    التأمين الشامل على السيارة هو أفضل خيار لحماية سيارتك مالياً كذلك.


وكانت هذه  بعض الأشياء التي ذكرنا لكم يجب ملاحظتها للحفاظ على سجل قيادة نظيف والاستفادة من خطة التأمين على سيارتك على أفضل وجه.


وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن تأمين سيارات في الامارات، وتعرفنا على مميزات ومآخذ تأمين السيارات، وماهو التأمين، وغيرها من المعلومات التي طرحناها عليكم في السابق، نتمنى لكم كامل النجاح والتوفيق وننتظر تعليقاتكم.




 قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-