الأحدث

أرخص تأمين سيارات على مستوى العالم

أرخص تأمين سيارات على مستوى العالم

نقدم لكم من خلال هذا المقال كل ما تريد معرفته عن أرخص تأمين سيارات على مستوى العالم ونقدمه لمن هم خارج دولة الامارات العربية المتحدة، وتسليط الضوء على واحدة من أهم تلك الشركات.

أرخص تأمين سيارات على مستوى العالم

تبحث عن التأمين على السيارات الرخيصة؟ لقد جئت إلى المكان المناسب، نقدم تحليل أسعار التأمين على السيارات من الشركات على مستوى البلاد للعثور على أرخص تأمين على السيارات لمجموعة متنوعة من السائقين:

أرخص شركة تأمين على السيارات بشكل عام: جيكو

أرخص بعد حادث: جيكو

أرخص لضعف الائتمان: جيكو

التأمين على السيارات الرخيصة

من المحتمل أن يكون الخيار الأرخص هو الحد الأدنى من متطلبات التأمين على السيارات في ولايتي، لذلك ركزنا تحليلنا على تلك الحد الأدنى، هذا هو التأمين على السيارات للمسؤولية فقط، والذي يدفع مقابل أضرار الممتلكات والفواتير الطبية للآخرين من الحوادث التي تسببها.

عند مقارنة المعدلات لكميات التغطية المختلفة والأعمار والخلفيات، نقوم بتغيير متغير واحد فقط في وقت واحد، حتى تتمكن من رؤية كيف يؤثر كل عامل على الأسعار. اقرأ منهجيتنا.

أرخص شركة تأمين على السيارات بشكل عام: جيكو

GEICO هي أرخص شركة تأمين على السيارات الرئيسية في البلاد، وفقًا لأحدث تحليلات لأحد أدنى معدلات التغطية. كان متوسط ​​معدل السنوي في GEICO 354 دولارًا، أو حوالي 29 دولارًا شهريًا، حصلت الشركة أيضًا على تصنيف 4.5 نجوم ، ويمكنك قراءة مراجعة التأمين على السيارات GEICO لمعرفة السبب.

أفضل تأمين على السيارات الرخيصة من شركات

العثور على التأمين على السيارات بأسعار معقولة لا يعني أنه يجب عليك الالتزام بشركات التأمين الكبيرة، التأمين المركزي، MMG و Secura، شركات التأمين الأصغر التي تقدم تغطية في ولايات متعددة، لديها معدلات تأمين على السيارات أرخص من GEICO.

في حين أن التوافر يمكن أن يكون محدودًا، إلا أن شركات التأمين الإقليمية والصغيرة قد تغلب على أرخص أسعار التأمين على السيارات من شركات النقل الكبيرة، بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يكون لديهم خدمة عملاء رائعة.

اخترنا هذه الشركات بسبب انخفاض معدلاتها وتوافرها في حالات متعددة. ولكن قد يكون هناك المزيد من خيارات التأمين على السيارات بأسعار معقولة حيث تعيش. على سبيل المثال، تتوفر العديد من شركات التأمين في مكتب المزارع فقط في ولاية واحدة ، لكنها كانت في كثير من الأحيان من بين أرخص في تحليلنا.

كيف وجدنا أرخص الشركات

عن طريق تحليل الحد الأدنى من معدلات التأمين على السيارات من خدمات المعلومات الربعية لتحليل التسعير، نظر تحليلنا إلى السائقين الذين يبلغون من العمر 40 عامًا في جميع الرموز البريدية في العالم، مع مجموعة متنوعة من تاريخ القيادة والائتمان. كان لجميع السائقين 2019 تويوتا كامري.

البديل الآخر هو التغطية الكاملة، ولكن يمكن أن يكلف أكثر من 1000 دولار في السنة في المتوسط ​​من الحد الأدنى السنوي للسياسة السنوية، ذلك لأنه يأتي مع تغطية إضافية مثل حماية سائق السيارات غير المؤمن عليها، غير المؤمن عليها والتأمين الشامل والتأمين على التصادم.

التأمين على السيارات الرخيصة حسب الدولة

ما يعتبر التأمين على السيارات الرخيصة سيكون مختلفًا اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، حيث تختلف المعدلات على نطاق واسع من دولة إلى أخرى.

لكن متوسطات الدولة يمكن أن تخبرك بالكثير فقط، حتى داخل الدولة، يمكن أن تختلف معدلات التأمين على السيارات للحصول على الحد الأدنى من التغطية.

التأمين على السيارات الرخيصة بعد حادث أو وثيقة الهوية الوحيدة

اعتمادًا على سجل القيادة الخاص بك، تختلف شركة التأمين على السيارات بأسعار معقولة، تُظهر الجداول أدناه متوسط ​​معدلات التأمين على السيارات من أكبر الشركات للسائقين بعد حادث أو وثيقة الهوية الوحيدة.

لقد وجدنا أن Geico لديه أدنى معدل للبرائفة مع حادث خطأ واحد. الأسرة الأمريكية أرخص، في المتوسط، للسائقين مع وثيقة الهوية الوحيدة.

هنا لقد وصلنا لنهاية المقال التي تعرفنا فيه عن أرخص تأمين سيارات. 

 قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-