الأحدث

تأمين صحي للسفر في الامارات في حالة الغاء الرحلة


 

تأمين صحي للسفر

نقدم لكم في هذا التقرير أدق التفاصيل عن تأمين صحي للسفر، قبل السفر، فكر في الحصول على تأمين على السفر لتغطية نفسك في حالة حدوث التأخير أو الحوادث أو المرض في رحلتك، قد لا يغطي التأمين الطبي الحالي الرعاية في بلد آخر، أيضًا، تساعدك بعض أنواع التأمين على السفر في تغطية التكاليف إذا تم إلغاء سفرك أو تعطيله.


تأمين صحي للسفر

يغطي تأمين السفر القياسي الحوادث أو الحوادث عندما تكون في الخارج، عادة لفترة قصيرة، غالبًا ما يشمل كمية صغيرة فقط من الغطاء الطبي 1، ولكن إذا كنت مغتربًا يسافر دوليًا لفترات طويلة، فقد يكون تأمين السفر العادي غير كافٍ، يمكنك إضافة غطاء السفر إلى إحدى خطط التأمين الصحي الدولية لدينا.


تحصل على تغطية لأشياء مثل الأمتعة المفقودة والإلغاء، وكذلك التأمين الطبي أينما كنت، سيكون لديك خطة سفر وتأمين صحي واحد مجتمعة لإدارة للشخص الواحد، ولن تتضاعف الدفع مقابل أي مزايا طبية.


هناك أنواع مختلفة من التأمين يجب عليك مراعاتها:


    إلغاء الرحلة أو تأمين تعطل السفر.

    التأمين الصحي للسفر.

    تأمين الإخلاء الطبي.

 ستغطي هذه المواقف المختلفة وقد تمنحك راحة البال المالية، وكذلك السماح بالسفر الآمن والصحي.


التأمين على إلغاء الرحلة

يغطي التأمين على إلغاء الرحلة استثمارك المالي في رحلتك، مثل الرحلات الجوية أو الرحلات البحرية أو تذاكر القطار، قم بفحص السياسة بعناية للتأكد من أنها تغطي ما تحتاجه لتغطية، بما في ذلك الإلغاء إذا مرضت أنت أو أحد أفراد الأسرة المقربين.


اعتمادًا على السياسة، قد لا يغطي تأمين إلغاء الرحلة أي رعاية طبية تحتاجها في الخارج، لذلك قد تحتاج إلى بوليصة تأمين صحي منفصلة للسفر.


قد يسمح لك التأمين على إلغاء الرحلة بإلغاء اللحظة الأخيرة أو تغييرات على خط سير الرحلة في حالة اندلاع المرض، تأكد من التحقق من الطباعة الدقيقة لمعرفة ما إذا كانت تغطيتك تشمل تفشي الأمراض في وجهات السفر المقصودة وما إذا كانت هناك أي قيود.

التأمين الصحي السفر

إذا كنت بحاجة إلى رعاية طبية في بلد آخر، فمن المحتمل أن تحتاج إلى دفع أي خدمات، حتى إذا قامت دولة بتأميم الرعاية الصحية، فقد لا تغطي الأشخاص الذين ليسوا مواطنين، قبل أن تذهب، فكر في خيارات التأمين الخاصة بك في حال كنت بحاجة إلى رعاية أثناء السفر، يعد التأمين الصحي للسفر مهمًا بشكل خاص  إذا كان لديك حالة صحية حالية، أو يسافرون لأكثر من 6 أشهر، أو القيام بأنشطة المغامرة مثل الغوص في الغوص أو تعليق الانزلاق.


تحقق مما إذا كانت الرعاية الصحية الحالية تغطي حالات الطوارئ التي تحدث أثناء السفر، اسأل عما إذا كانت سياستك لديها أي استثناءات، مثل الظروف السابقة أو أنشطة المغامرة، إذا كانت تغطية التأمين الصحي الخاص بك غير كافية ، ففكر في شراء سياسة تكميلية قصيرة الأجل، ابحث عن سياسة من شأنها أن تجعل المدفوعات للمستشفيات مباشرة.


التأمين على الإخلاء الطبي

إذا كنت مسافرًا إلى وجهة نائية أو إلى مكان من غير المحتمل أن تكون فيه الرعاية متروكة للمعايير الأمريكية، ففكر في شراء تأمين الإخلاء الطبي، يمكن شراء ذلك بشكل منفصل أو كجزء من بوليصة التأمين الصحي للسفر، يغطي تأمين الإخلاء الطبي النقل الطارئ من منطقة نائية إلى مستشفى عالي الجودة، والذي قد يكلف أكثر من 100000 دولار. 


قد يقوم تأمين الإخلاء الطبي أيضًا بإخلاء الأشخاص الذين يعانون من أمراض معدية معينة في حين أن شركات الإخلاء الأخرى قد لا تتمتع بهذه القدرة، تأكد من أن السياسة توفر مركز دعم الطبيب على مدار 24 ساعة.

موارد التأمين

هذه القائمة ليست شاملة، ولكن هذه الموارد توفر معلومات حول الحصول على تأمين على صحة السفر والإخلاء الطبي:


توصي CDC بالتأكد من أنك على اطلاع مع لقاحات COVID-19 قبل السفر ، والتي تتضمن جرعات إضافية للأفراد الذين يعانون من جرعات مناعية أو معززة عند مؤهلة، اتبع جميع المتطلبات والتوصيات في كل موقع أثناء السفر، واتخاذ خطوات  لحماية نفسك والآخرين، إذا كنت مسافرًا على المستوى الدولي، فتحقق من إشعار صحة السفر Covid-19 لوجهتك وزيارة صفحة الويب الدولية للمتطلبات والتوصيات.


هنا قد وصلنا لنهاية المقال التي تعرفنا فيه عن تأمين صحي للسفر.

 قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-