الأحدث

وظائف مدرسين في عجمان

 وظائف تعليمية في عجمان

وظائف مدرسين في عجمان

وظائف مدرسين في عجمان، يعد التعليم في الإمارات من أهم الأشياء هناك، فالتعليم يكون سبب في نهضة البلاد والسير بها نحو التقدم والازدهار، وكلما كان مستوى التعليم عالي ارتفع اقتصاد البلاد ونمى، لذا تظل الحاجة مستمرة في إيجاد مدرسين على درجة عالية من الكفاءة، وتعد عجمان من أفضل المدن التي تهتم بالتعليم، وسوف نتعرف على وظائف مدرسين في عجمان.

وظائف مدرسين في عجمان

عجمان من أفضل دول الإمارات وهي إمارة تهتم كثيرا بالتعليم وبها الكثير من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة بداية من مرحلة رياض الأطفال وصولا إلى المرحلة النهائية من التعليم، وسوف نتعرف على أحدث الوظائف المتاحة هناك للمدرسين.

وظائف مدرسين متاحة في إمارة عجمان

يوجد الكثير من المدارس الحكومية والخاصة تحتاج إلى معلمين ومعلمات في تخصصات مختلفة نذكرها لك فيما يلي:

       يعلن معهد تعليمي في مدينة عجمان عن حاجته إلى مدرسات في جميع التخصصات، ويشترط اللباقة في الحديث، وحسن المظهر ويفضل أن تكون منتقبة، من تتوافق معها الشروط ترسل السيرة الذاتية على هذا الايميل انقر هنا

       مطلوب مدرسة تخصص ماث للتعيين في مركز تعليمي موجود في مدينة عجمان، بدوام جزئي ويجب أن يكون لديها إقامة، من ترغب في التقديم ترسل السيرة الذاتية على الرقم التالي 00971585993881.

       تبحث أكاديمية تعليمية في عجمان عن حاجتها إلى معلمة لغة إنجليزية للعمل بدوام مسائي، من ترغب تقوم بالتواصل على هذا الرقم 00971551283948.

       تعلن حضانة في عجمان عن حاجتها لمساعدة مدرسة لغة عربية ومساعدة مدرسة لغة إنجليزية ويجب أن يكون لديها خبرة وشواهد مصدقة، وكذلك تحتاج إلى مربيات وعمال نظافة، من ترغب في التقديم كمدرسة أو مربية تقوم بالتواصل مع الإيميل من هنا

       يعلن مركز صعوبات التعلم عن حاجته إلى معلمة لغة إنجليزية بشرط دوام كامل من الساعة الثامنة إلى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة عصرا إلى السابعة مساء، من ترغب تتصل على هذا الرقم 00971506485845.

       تطلب مؤسسة تعليمية في عجمان مدرسة لغة إنجليزية للعمل في عجمان، يشترط أن يكون لديها خبرة في المنهج البريطاني والانجليزي والوزاري، ويكون لديها إقامة، من تتوافق معها الشروط وترغب في التقديم تتصل على 00971501541970.

       تعلن مدرسة خاصة موجودة في عجمان عن حاجتها لمدرسة رياضيات للقسم الأمريكي، ويشترط أن تجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة، ويكون لديها معادلة شهادة وعلى علم بمدارس الإمارات، من تتوافق معها الشروط تقوم بالتواصل على هذا الرابط اضغط هنا

أو الإتصال على هذا الرقم 00971501737989.

 

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على وظائف مدرسين في عجمان، وذكرنا لكم أهم الوظائف المتاحة في مدينة عجمان ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم المساعدة، دمتم بخير.


الوظائف الأعلي راتبا:

وظائف مدرسين في أبو ظبي

وظائف مدرسين لغة عربية في الإمارات

وظائف مدرسين تربية رياضية في الإمارات

وظائف مدرسين تربية إسلامية في الإمارات

وظائف مدرسين لغة عربية بالإمارات

وظائف مدرسين في الفجيرة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-