الأحدث

وظائف مدرسين في الفجيرة

 وظائف مدرسين في الفجيرة

وظائف مدرسين في الفجيرة


وظائف مدرسين في الفجيرة، تعد الفجيرة من الأماكن المهمة في الإمارات العربية المتحدة والتي تهتم كثيرا بالتعليم وتتيح من وقت لآخر وظائف مدرسين في الفجيرة حيث تحتاج كثيرا إلى معلمين بمؤهلات عالية بتخصصات مختلفة، فإذا كنت من المهتمين بالموضوع تابع معنا السطور القادمة.

وظائف مدرسين في الفجيرة

ان الحاجه تكون ملحة جدا لمدرسين ومدرسات في إمارة الفجيرة في جميع المواد، حيث تحتوي الفجيرة على الكثير من المدارس الخاصة والحكومية بداية من مرحلة رياض الأطفال وصولا إلى المرحلة الثانوية، كما يوجد الحاجة إلى مدرسين للدروس الخصوصية، سوف نلقي الضوء على بعض الوظائف للمدرسين هناك.

أهم الوظائف المتاحة في الفجيرة للمدرسين

انتشرت الكثير من الإعلانات الخاصة بـ وظائف مدرسين في الفجيرة، حيث يوجد الحاجة إلى المدرسين في مدارس عديدة في الفجيرة، وسوف نذكرها لك فيما يلي:

       مطلوب مدرسين ومدرسات لغة عربية تخصص اللغة الإنجليزية في مدرسة خاصة في إمارة الفجيرة، ويشترط توفر معادلة شهادة من وزارة التربية والتعليم الإماراتية، ويكون على علم بالمنهج الوزاري، من يتوافق معه الشروط يقوم بالتواصل على هذا الإيميل من هنا

       مطلوب معلمة ومديرة منزل من الجنسية السودانية فقط، وأن تكون على أمانة من تريد التقديم تقوم بالاتصال على هذا الرقم 00971501791777.

       مطلوب معلمين دروس خصوصية تخصص هذه المواد فيزياء وكيمياء ورياضيات وأحياء بشرط  التدريس باللغة الإنجليزية للصف التاسع الإعدادي لثلاث طلاب من يتوافق مع الشروط يرجى الاتصال على الرقم على الواتساب 00971502707010.

       تم الإعلان عن الحاجة إلى معلم فنون بصرية ويكون لديه خبرة سابقة في مدارس الإمارات، يجب أن يكون لديه القدرة على إدارة الصفوف وعلى دعم مهارات الطلاب، ويكون حاصل على درجة البكالوريوس فنون جميلة لا يقل عن جيد، وعند التقديم يكون لديه إقامة سارية وبطاقة الهوية وشهادات له خبرة في المدارس من يتوافق معه الشروط يتواصل مع الإيميل اضغط هنا.

الأوراق المطلوبة للتقديم في أي وظيفة للتدريس

هناك بعض المستندات المهمة التي يجب توافرها عند التقديم على أي وظيفة، نذكرها لك فيما يلي:

       شهادة الكلية ومن الأفضل أن تكون بكالوريوس أو ليسانس.

       من الأفضل أن تكون لا تقل الشهادة عن مستوى جيد.

       شهادة خبرة لأن بعض المدارس تطلبها، وهناك بعض المدارس لا تشترطها.

       إذا كان لديك دورات تدريبية في أي مجال يمكنك تقديم شهادة تثبت ذلك.

       يكون لديك إقامة سارية في المكان.

       يجب أن يكون لديك هوية خاصة بالبلد التي سوف تتوظف بها.

       يجب أن يكون لديك خبرة بالمدارس الموجودة في الإمارة التي تقدم فيها.

 

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على وظائف مدرسين في الفجيرة، وذكرنا لكم أهم الوظائف المتاحة في هذه الآونة، نرجو أن نكون قد ساعدناك في إيجاد ما تبحث عنه.


وظائف أعلي راتبا:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-