الأحدث

تقديم وظائف في الامارات اليوم للوافدين work in uae

 تقديم على وظائف شاغرة في الإمارات


تقديم وظائف في الإمارات يعد واحد من أهم الموضوعات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في الوطن العربي من أجل التعرف على أفضل الوظائف المتاحة في دولة الإمارات العربية، وخاصة إن دولة الإمارات تعرف بمرتباتهم العالية.

شاهد أيضاً: وظائف مدرسين كيمياء بالإمارات للوافدين

وظائف مدرسين لغة المانية في الإمارات اليوم


تقديم على وظائف في الامارات اليوم

  • مطلوب في شركة عقارات متواجدة في مدينة دبي موظفين ذو خبرة في مجال المبيعات بشكل عام، ولكن يفضل أن تكون الخبرة في مجال العقارات، ويشترط أن يكون المتقدم إلى الوظيفة يجيد اللغة الإنجليزية، الراتب ثابت مع وجود عمولة، من يتوفر لديه الشروط برجاء إرسال

  • السيرة الذاتية من أجل تحديد موعد للمقابلة عن طريق مراسلة البريد الإلكتروني هنا 

  • مطلوب على وجه السرعة للعمل كهربائي للعمل في تأسيس 3 غرف، لكن يجب أن يكون الكهربائي صنائعي متمكن من العمل بشكل جيد، من يستطيع العمل يتواصل عن طريق الهاتف 971504874921.

  • مطلوب للعمل في مجال المبيعات والتسويق سيلز من أجل العمل في شركة تصميم وديكور، لكن يجب أن يكون المتقدم ذو خبرة، وأن يكون لديه سيارة، والعمل في مدينة دبي من يريد التقدم للعمل الرجاء التواصل عن طريق رقم الهاتف 971561898277.

  • مطلوب للعمل في شركة خاصة بتنظيف المنازل والشقق السكنية فتيات من أجل العمل لديها، وتعمل الشركة على توفير سكن ملائم ووسيلة نقل مناسبة، من يكون لديها الرغبة في التقديم للعمل يرجى الاتصال على رقم الهاتف 971551699710، أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني هنا.

    شواغر وظيفية في دولة الإمارات

وظائف شاغرة  في اكاديمية دبي الامريكية برواتب مجزية

توظيف الامارات uae job hiring

  • مطلوب في وظائف عمال النظافة للعمل في مطعم عمال نظافة ذو جنسية هندية، ويشترط أن لا يزيد العمر عن 30 عام، بالإضافة إلى يكون باقي بالزيارة 30 يوم على الأقل، من يتوفر لديه الشروط من أجل العمل التقدم عن طريق التواصل من خلال رقم الهاتف 971506361443.

  • مطلوب للعمل فتاة تكون حاملة لجنسية من الجنسيات العربية من أجل العمل في الاهتمام بطفلين، ويجب أن يكون لديها خبرة في رعاية الأطفال والاهتمام بهم على أكمل وجه، من تجد أنه يتوفر لديها شروط العمر برجاء التقدم عن طريق رقم الهاتف 971502357186.

  • مطلوب للعمل جليسة أطفال من أجل طفلين في المجاز2 بالشارقة، يجب أن تكون الجليسة تجيد اللغة الإنجليزية، العمل من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 2:30 مساءا، العمل جميع أيام الأسبوع ما عدا السبت والأحد، والعطلات الرسمية إجازة، للتواصل من خلال البريد الإلكتروني هنا 

في نهاية مقال عن تقديم وظائف في الإمارات اليوم نكون قد عرضنا لكم العديد من الوظائف المتاحة في دولة الإمارات العربية، وأيضا ذكرنا نبذة عن كل وظيفة والمطلوب من المتقدم لها، ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وبالتوفيق للجميع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-