الأحدث

وظائف مدرسين في الإمارات لجميع التخصصات

 فرص عمل لمدرسين في الإمارات براتب 8000 درهم

وظائف مدرسين في الإمارات براتب 8000 درهم من الوظائف الخاصة بمجال التعليم والتدريس التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في العديد من الدول العربية وأيضا المقيمين في أراضي دولة الإمارات من أجل العمل في مكان جيد وراتب عالي.

قد يهمك: وظائف شاغرة  في اكاديمية دبي الامريكية برواتب مجزية

وظائف في الاكاديمية الملكية بالامارات


وظائف مدرسين في الإمارات براتب 8000 درهم

  • مطلوب للعمل في مدرسة بمدينة دبي مدرسين ومدرسات في العديد من التخصصات ومنها مادة العلوم ومادة اللغة العربية وأيضا اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية والتربية الرياضية كمرشدين طلاب كذلك الرياضيات، ومطلوب معلمين بمرحلة رياض الأطفال، ومتاح التقديم من جميع الجنسيات، من أجل التواصل يرجى إرسال رسالة على البريد الإلكتروني هنا 

  • مطلوب للعمل معلمه من أجل تدريس اللغة الإنجليزية وتكون حاصلة على الجنسية المصرية للعمل في مدينة العين من أجل تدريس طلاب في الصف السابع والصف الرابع المنهج null الوزاري، ويفضل أن يكون لديها خبرة في الدولة، من تتوفر لديها الشروط التواصل عن طريق رقم الواتساب 971565704135.

  • مطلوب معلمه لدي خبره في مادة الماس البيولوجيا والفيزياء والكيمياء من أجل القيام بتدريس هذه المواد لطلاب في الصف الثامن والتاسع مسار النهضة، في منطقة السمحة الشرق، العمل لمدة أربع ساعات بشكل يومي من يوم الاثنين إلى يوم الخميس، من أجل التواصل يرجى الاتصال على رقم 971506379099.

  • مطلوب مجموعة مدرسين من أجل العمل في مدرسة في أبو ظبي في تخصص اللغة الإنجليزية واللغة العربية ومادة العلوم، للتواصل يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني هنا، التواصل عن طريق رقم الهاتف 971547258281.

  • مطلوب للعمل مدرس تربية إسلامية وأيضا مدرس لغة عربية من أجل التدريس للأطفال في سنتر خاص في منطقة الخالدية مدينة أبو ظبي، من لديه استعداد للعمل برجاء إرسال السيرة الذاتية على رقم الواتساب 971542972378.

 وظائف مدرسة دلتا الإنجليزية للوافدين والمواطنين


شواغر وظيفية للمدرسين بالإمارات

وظائف مدرسين شاغرة في الإمارات

  • مطلوب معلم أو معلمه من أجل تدريس اللغة الكورية عن طريق الأون لاين في أكاديمية خاصة وهي أكاديمية برايت ستار أكاديمي، من تتوفر لديه شروط التقديم يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني هنا، أو التواصل عن طريق رقم الهاتف 971508504847.

  • مطلوب معلم خبير تربوي في مجال تنمية المهارات التفكيرية وخاصة النفسية والعقلية، ويشترط أن تكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات، من لديه القدرة على العمل برجاء إرسال السيرة الذاتية على الرقم التالي 971502233999.

في نهاية مقال عن وظائف مدرسين في الإمارات براتب 8000 درهم نكون قد عرضنا لكم العديد من الوظائف الشاغرة المتاحة في قسم والتعليم والتدريس، ونبذه عن شروط كل وظيفة منها، ونتمنى التوفيق للجميع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-