الأحدث

مدرسة دبي للتربية الحديثة في الإمارات dmes school

 مدرسة التربية الحديثة dmes

تعتبر مدرسة دبي للتربية الحديثة أحد المدارس الخاصة الدولية حيث تضم طلاباً من أكثر من أربعين جنسية مختلفة، وتشتهر تلك المدرسة بالثقافة الأسرية بالإضافة إلى علاقتها القوية بأولياء الأمور. 
الوظائف الأكثر طلباً:

 وظائف تدريس في الإمارات برواتب مجزية وطرق التقديم

اكاديمية الياسمين أبوظبي في الإمارات Yasmina British Academy

مدررس التربية الحديثة dubai modern education school 

تتمتع مدرسة دبي للتربية الحديثة بعدد من المميزات التي تميزها عن غيرها من المدارس الأخرى، ولعل من أهم ما تتميز به هذه المدرسة ما يلي: 

  • تقدم نوعين من المناهج الدراسية للطلاب وهما المنهج الوزاري والمنهج الأمريكي، ويمكن الطالب اختيار النوع الذي يفضله أثناء تسجيله في المدرسة.

  • تعتمد المدرسة 3 نماذج تعليمية وهما التعلم التقليدي الذي يتم في المدرسة بشكل عادي كما في معظم المدارس، والتعلم عن بعد الذي يتم عبر الإنترنت، والتعلم الهجين الذي يجمع في صفاته ما بين التعلم التقليدي والتعلم عن بعد.

  • تعمل المدرسة جاهدة علي جعل البيئة المدرسية صحية وآمنة تماماً للطلاب، حيث يكون جميع الأفراد التابعين للمجتمع المدرسي مسئولين عن تهيئة البيئة المدرسية للطلبة واشعار الطلبة بالحب والتقدير والترحيب.

شرط القبول في مدرسة دبي للتربية الحديثة dmes

نظراً للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها مدرسة دبي للتربية الحديثة، فقد أصبح هناك العديد من أولياء الأمور الذين يرغبون بتسجيل أبنائهم في هذه المدرسة، لذا فقد وضعت المدرسة عدداً من الشروط التي من الواجب أن تكون موجودة في الطالب المتقدم للمدرسة، ولعل من أهم هذه الشروط هو نتيجة اختبار تحديد المستوي الذي يجريه الطالب، بالإضافة إلى أهمية توافر مقاعد دراسية شاغرة بالمدرسة.

الوظائف الأكثر بحثاً: بلدية عجمان وظائف شاغرة في مجالات مختلفة ajman careers

وظائف شرطة ابوظبي للوافدين بالإمارات abu dhabi police

طريقة التسجيل في مدرسة دبي للتربية الحديثة بالإمارات

الأوراق المطلوبة للتسجيل في مدرسة دبي للتربية الحديثة

يتساءل الكثير من أولياء الأمور عن الأوراق التي تطلبها مدرسة دبي للتربية الحديثة من أجل اتمام عملية تسجيل أبنائهم في هذه المدرسة، وإليك قائمة بأهم الأوراق التي تطلب من أولياء الأمور من أجل اتمام عملية التسجيل:

  • صورة شهادة الميلاد للطالب المتقدم للمدرسة

  • صورة البطاقة الصحية للطالب

  • أربعة صور شخصية للطالب على أن تكون بحجم جواز السفر

  • البطاقة الشخصية الأصلية لولي الأمر 

  • صورة من البطاقة الشخصية لولي الأمر

  • صورة لكشف العلامات الخاصة بآخر سنتين للطالب

  • صورة جواز السفر الخاص بالطالب إذا كان الطالب من مقيمي دولة الأمارات وليس من المواطنين

هكذا نكون قد أنهينا حديثنا عن مدرسة دبي للتربية الحديثة، وأهم ما يميز تلك المدرسة عن غيرها من المدراس المنافسة لها، بالإضافة إلى أهم الأوراق التي تطلب من أجل تسجيل الطلاب في هذه المدرسة. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-