الأحدث

وظائف مساعد مدرس في الامارات

وظائف في الامارات

وظائف مساعد مدرس في الامارات من الوظائف التي يبحث عنها الكثير البحث الإلكتروني من أجل الوصول إلى الوظائف الشاغرة دولة الإمارات المتحدة في مهنة التدريس والتعليم، لهذا سوف نقوم بارت جميع وظائف مساعد المدرس المتواجدة في دولة الإمارات.

قد يهمك: وظائف مدرسين لغة المانية في الإمارات اليوم

وظائف مدرسين دراسات اجتماعية في الامارات برواتب مجزية


وظائف مساعد مدرس في الامارات

  • مطلوب معلمة ظل للعمل في مدرسة بمدينة دبي في منطقة الورقاء، لكن يشترط أن تكون جيدة في استخدام اللغة الإنجليزية ومتخصصة في RTA، ABA، إلى جانب أنه يجب أن يكون معها إقامة ومن يتوفر لديها هذه الشروط تقوم بإرسال السيرة الذاتية طريق رقم الهاتف 971 50 270 2001.

  • مطلوب معلمين ومعلمات للعمل في مدرسة في مدينة دبي التخصصات المطلوبة هي مدرسين علوم ومدرسين لغة عربية وأيضا مدرسين اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية إلى مدرسين لمادة الرياضيات والتربية الرياضية دراسات الاجتماعية ومرحلة رياض الأطفال، الراتب المحدد للوظيفة هو 6000 درهم ومتاح العمل لجميع الجنسيات، من أجل التواصل يلقي التواصل عن طريق البريد الإلكتروني هنا 

  • مطلوب مساعد معلم من أجل القيام بمرافقة الطالب في الصف السادس في مدينة أبو ظبي منطقة بنى ياس، ويجب أن يكون المعلم أو المعلمة ذو خبره موجود الشهادات المطلوبة، فترة الدوام تبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، من يتوفى لديه الخبرة والإمكانية لهذا العمل يتم التواصل عن طريق رقم الهاتف 97155 522 2165.

 وظائف وزارة التربية والتعليم الإمارات برواتب مجزية


وظائف تعليمية في الإمارات careers

  • مطلوب معلم لغة عربية ومعلم مادة الرياضيات يكون قريب من منطقة الحمرانية رأس الخيمة، من أجل التواصل يتم الاتصال على رقم الهاتف 971521327614، أو التواصل على البريد الإلكتروني هنا 

  • مطلوب مدرسه ماده العلوم وماده الرياضيات لقيام بتدريس الطلاب في الصفوف الثامنة والسابعة والرابعة باستخدام اللغة الإنجليزية، ومن يتوفر لديه هذه الشروط يفضل الاتصال على رقم الهاتف 9715096767796.

  • مطلوب معلمه حامله الجنسية المصرية تقوم بتدريس اللغة الإنجليزية مدينة العين من أجل تدريس الطلاب في الصف السابع والصف الرابع، والمنهج عبارة عن المنهج الوزاري، ويفضل أن تكون لديها خبرة في الدولة، من تتوفر لديه هذه الشروط برجاء التواصل عن طريق رقم الواتساب 971565704135.

  • متاح للعمل على نظام النسبة من أكبر مراكز تعليم اللغات في دولة الإمارات معلم أو معلمة باللغة الكورية، من أجل التواصل يتم الاتصال عن طريق رقم الهاتف 97150 136 2649.

شواغر وظيفية تعليمية في الإمارات

في نهاية وظائف مساعد مدرس في الإمارات نكون قد عرضنا لكم الكثير من الوظائف التعليم المتاحة دولة الإمارات وخاصة مساعد المعلم، وأنا أتمنى التوفيق والنجاح للجميع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-