الأحدث

وظائف شاغرة في الإمارات للوافدين

 وظائف اليوم في الامارات


يبحث العديد من الشباب والفتيات عن وظائف شاغرة في الإمارات العربية المتحدة نظرا لمرتباتها العالية بالإضافة إلى حسن تعاملهم مع جميع الموظفين دون التفرقة بينهم ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من الوظائف المتاحة بالإمارات فقط تابعونا.

شاهد أيضاً: وظائف شاغرة في الإمارات للوافدين والمقيمين

وظائف شرطة دبي للوافدين والمقيمين برواتب مجزية

وظائف للوافدين في الامارات

  • مطلوب على وجه السرعة موظفين وموظفات للعمل بشركة في دبي في مجال المبيعات براتب مجزي + عمولة وإضافة حوافز، ولا يوجد لدينا مانع من عمل إقامة للمتقدم.

  • ويجب على المتقدم أن يكون لديه خبرة طويلة في مجال التسويق والمبيعات متقنا للغة العربية والإنجليزية.

  • للتواصل والاستفسار عن الوظيفة وإرسال السيرة الذاتية يمكنكم الاتصال على هذا الرقم +971 50 712 2807.

  • مطلوب موظف جامعي وسيط عقاري للعمل في مكتب بمنطقة الذيد الصناعية ولكن يشترط الخبرة الكبيرة في مجال العقارات ولكن بشرط وجود سيارة ورخصة قيادة ومقيم في دولة الإمارات.

  • وعلى من تنطبق عليه هذه الشروط يرجى التواصل عبر رسائل الواتساب من خلال هذا الرقم 00971555135400.

وظائف شاغرة في الامارات للمهندسين

  • مطلوب مهندس أو مهندسة معمارية للعمل في مكتب استشارات هندسية في دبي ولكن يشترط أن يكون المتقدم جاهز للعمل على الفور مع وجود خبرة كافية في مجال الاستشارات الهندسية في الإمارات، للاستفسار والتقدم للوظيفة يمكنكم الاتصال عبر هذا الرقم 00971568178765.

  • مطلوب مهندس مدني متخصص في الإشراف على مواقع لشركة مقاولات بدبي جاهز للعمل بدوام كامل على الفور ولكن بشرط وجود رخصة قيادة إماراتية وأن يمتلك خبرة سابقة في مجال تنفيذ مشاريع الفلل بداية من أعمال الحفر والخرسانات حتى الإنجاز والتسليم، وللاستعلام عن الوظيفية يتم الاتصال بهذا الرقم +971 50 700 1467.

 وظائف مدرسة دلتا الإنجليزية للوافدين والمواطنين


وظائف داخل الامارات في مجال السياحة والمطاعم

  • مطلوب على وجه السرعة عمال لمخبز في مدينة أبو ظبي ومطلوب معلم فطائر ومعجنات ومعلم حلويات شرقية مصرية ومعلم أكلات شعبية وأمين مخزن خبرة في إدارة أعمال الصالة ولكن بشرط ألا تقل الخبرة عن عامين.

  • يتم إرسال صور لشغل الشخص المتقدم عبر رسائل الواتساب فقط على هذا الرقم   +971 50 542 0825، كما يتم تحديد الراتب بعد المقابلة واجتياز الاختبار.

  • مطلوب فتاة حسن المظهر للعمل في كافيه بمدينة أبو ظبي بشرط أن يكون لديها خبرة ولبقة في التعامل مع الزبائن وجذبهم للتردد على الكافية باستمرار، للتواصل والاستعلام من خلال رقم الواتساب 00971505518658.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي عرضنا لكم مجموعة متنوعة من وظائف شاغرة في الإمارات، كما تعرفنا أيضا على وظائف سياحة ومطاعم ومهندسين ومهندسات في مدينة أبو ظبي ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-