الأحدث

وظائف شاغرة في الإمارات للوافدين والمقيمين

 وظائف اليوم في الامارات


هل تبحثون عن وظيفة الأحلام في الإمارات؟ إن كان الأمر كذلك فنحن بصدد التعرف على وظائف اليوم الإمارات، والتي قد تم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية، فيمكنكم التعرف على متطلبات كل وظيفة والبدء في التواصل مع المعلنين عن تلك الوظائف. 

قد يهمك: وظائف شاغرة في الامارات للمقيمين والوافدين والمواطنين

 وظائف الشارقة الحكومية برواتب مجزية ولجميع الجنسيات

وظائف شاغرة في الامارات

  • مطلوب في دبي سكرتيرة للقيام بكافة المهام المكتبية، ولذلك يشترط أن تجيد اللغة الإنجليزية وبرامج الكمبيوتر إجادة تامة، مع القدرة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن التواصل مع المعلن عبر الرقم +971507122807.

  • مطلوب معلمة رياضيات في منطقة الخالدية ذات خبرة تتراوح من سنتين وحتى 5 سنوات، على أن تكون قادرة على شرح مناهج المرحلة الإعدادية والثانوية باللغتين العربية والإنجليزية، ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني هنا.

  • أعلنت إحدى شركات المقاولات في دبي عن حاجتها إلى مهندس مدني للإشراف على أعمال الموقع، ويشترط أن يكون لديه خبرة في مشروعات الفلل وأن يحمل رخصة قيادة إماراتية، ولمزيد من المعلومات يتم التواصل عبر الرقم +971507001467.

  • مطلوب مدير تسويق لديه خبرة ويحمل درجة البكالوريوس، وذلك للعمل بشركة تداول في دبي، ويكون التعاقد بنظام الراتب الثابت والعمولة بالإضافة إلى وجود تأمين طبي، ويمكن التواصل مع المعلن عبر الرقم +971524191459. 


وظائف الامارات اليوم

  • أعلنت كافيتريا مارينا للمأكولات السريعة عن حاجتها إلى خبراء أطعمة ومشروبات لرفع مستوى جودة ما تقدمه من أطعمة ومشروبات، حيث تمنح الكافيتريا رواتب مجزية، ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني هنا.

  •  مطلوب لشركة شحن مساعد تعبئة، وتمنح الشركة لموظفيها رواتب مميزة، ولمزيد من التفاصيل حول الراتب ومستوى الخبرة المطلوبة يمكن مراسلة المعلن عبر واتساب من خلال الرقم +971568925405.

  • مطلوب بائع داخلي لمواد البناء، وذلك للعمل في المنطقة الصناعية بإمارة الشارقة، وذلك بشرط أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى، وتمنح الأولوية لحاملي رخصة القيادة، على أن يتم التواصل عبر الرقم +971569734246. 

 وظائف حكومية في الإمارات برواتب مجزية

وظائف في الإمارات للوافدين

  • مطلوب عمال من مصر، المغرب، الهند، بنجلاديش، وباكستان، وذلك للعمل بإحدى الشركات في عجمان بشرط حصول العامل على شهادة الثانوية العامة، وتتكفل الشركة بمصاريف الإقامة، ويتم التواصل من خلال البريد الإلكتروني هنا

  • مطلوب لأحد المطاعم اليمنية في الفجيرة كاشير يمني براتب 2500 درهم شامل الأكل والسكن، ويمكن التواصل مع المعلن من خلال الرقم +971504846699. 

  • مطلوب حلاق رجالي للعمل في أحد الصالونات بمدينة العين، وذلك بشرط أن يكون لديه خبرة وأن يمتلك إقامة قابلة للتحويل، فمن تتوافر به تلك الشروط يمكنه التواصل مع صاحب العمل من خلال البريد الإلكتروني هنا.

شواغر الإمارات للوافدين

وبهذا القدر نكون قد أوضحنا أبرز وظائف اليوم الإمارات التي تم الإعلان عنها، كما استعرضنا طرق التواصل مع المعلنين عن هذه الوظائف ليسهل على الراغبين في العمل التقدم لطلب الحصول على فرصة عمل تناسب مؤهلاتهم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-