الأحدث

وظائف مرجان برواتب مجزية mourjan jobs uae

وظائف مرجان للوافدين  


مرجان وظائف يعد من أشهر مواقع التوظيف على شبكة الإنترنت، نجد أن موقع مرجان يقوم بتوفير معلومات تتعلق بالوظائف الشاغرة في الكثير من الدول ومن أشهرها دولة الإمارات حيث نجد أن موقع مرجان يعد دليل شامل للوظائف المتواجدة في هذه الدولة.

شاهد أيضاً: وظائف دبي للوافدين برواتب مجزية

وظائف شرطة أبوظبي للوافدين


مرجان وظائف شاغرة اليوم

  • مطلوب عدد 4 بنات للعمل كعارضات أزياء لمحل ملابس شهير في دولة الإمارات، كما نجد أنه يشترط توافر خبرة لا تقل عن 3 سنوات، كما يشترط إرسال الحسابات الشخصية المتواجدة على مواقع السوشيال ميديا لمشاهدة الأعمال الخاصة بكل فتاة، للتقديم يرجي الاتصال على هذا الرقم +971569003390.

  • من الوظائف الشاغرة على موقع مرجان هي وظيفة شركة المقاولات حيث مطلوب مهندس مدني، يجب أن نشير إلى أنه يشترط تقديم بعض الأوراق التي تتمثل في شهادة المعادلة وقيد البلدية، كذلك يشترط توافر خبرة لا تقل عن 4 سنوات، أن التقديم في هذه الوظيفة يتم من خلال تطبيق الواتساب +971522666042.

مرجان وظائف الإمارات

  • نجد أن هناك إعلان يتضمن وظيفة مستشار قانوني للعمل بأحد مكاتب المحاماة الشهيرة بدولة الإمارات، كذلك نجد أن الالتحاق بهذه الوظيفة يتطلب خبرة لا تقل عن سنتين، بالإضافة إلى أنه يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 40 عام، للتقديم يجب إرسال CV على البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب وهو هنا

  • أيضاً نجد أن هناك وظيفة تتضمن البحث عن مساعد مطبخ ذات خبرة في مجال العمل بالمطاعم والفنادق، كما نجد أن التقديم للوظيفة يتم من خلال إرسال السيرة الذاتية لشركة التوظيف عن طريق الرقم التالي +971547395848.

  • أعلن موقع مرجان عن توفر وظيفة تتطلب خياط ذات خبرة في استخدام ماكينة الخياطة، أيضاً يشترط أن يتواجد داخل الدولة، للتواصل يرجي الإرسال على الرقم الخاص بالواتساب وهو +971555595217.

وظائف في مرجان للوافدين والمواطنين

  • مطلوب مندوبة مبيعات ذات خبرة جيدة في مجال التسويق، يشترط أن تكون المتقدمة للوظيفة ذات جنسية عربية وتجيد التعامل مع المكاتب السياحية والفنادق، يجب أن نشير إلى أن راتب هذه الوظيفة هو 4000 درهم بالإضافة إلى العمولة، للتقديم يجب التواصل مع هذا الرقم +971544991960.

  • عامل إدخال بيانات من الوظائف الشاغرة في الإمارات والتي تتطلب التواجد داخل الدولة، بالإضافة إلى توفر مهارة وخبرة جيدة لدي المتقدم، كما نجد أنه يشترط الخبرة في التعامل مع أنظمة الكمبيوتر، للتقديم يرجي التواصل من خلال البريد الإلكتروني هنا.

وظائف مدرسين في الإمارات لجميع التخصصات


وظائف متاحة في موقع مرجان الإمارات للوافدين والمواطنين

وبذلك نكون قد تمكنا من إنهاء مقالنا اليوم والذي تم فيه تناول معلومات عن وظائف مرجان، كما نجد أنه تم تقديم إعلانات وظائف حديثة في دولة الإمارات والتي تتواجد على هذا الموقع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-