الأحدث

تأمين الوثبة الوطنية وأنواع التأمين

تأمين الوثبة



نقدم لكم اليوم كل ما ترغب في معرفته عن تأمين الوثبة، تأسست شركة Al Wathba National Insurance (AWNIC) في عام 1996، وهي واحدة من الأسماء الرائدة في قطاع التأمين في الإمارات العربية المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في Abu Dhabi.

تأمين الوثبة

تقدم عددًا من منتجات التأمين مثل: 

    منتجات التأمين الفردية، التأمين على السيارات، والتأمين على المنازل ، والتأمين على السفر، والتأمين على الإمارات، والتأمين على اليخوت.

    منتجات التأمين على الشركات الحريق والحوادث العامة، والهندسة، Marine & Aviation ، Oil & Energy، والتأمين على السيارات.


تهدف الشركة إلى تأسيس نفسها كواحدة من كبار اللاعبين في الصناعة في سوق الإمارات العربية المتحدة وتصبح الشركة المفضلة للأشخاص الذين يبحثون عن خدمات التأمين، لتحقيق هذه الغاية، تلتزم بتوفير خدمات ذكية وجودة وشخصية لعملائها.


لدى Awnic تقدم الشركة لأفرادها العديد من الفرص لتحسين معارفهم ومهاراتهم، إنها تبحث باستمرار عن المزيد من الأفراد المجتهدين للانضمام إلى فريقها.


Al Wathba Car Insurance هي مزود تأمين على السيارات المشهور في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم خدمات التأمين التي لا تشوبها شائبة بأسعار تنافسية، ويغطي الأضرار أو الخسائر الناجمة عن الحوادث أو السرقة أو الحوادث ذات الصلة، إنه شامل من مسؤوليتك عن إصابة جسدية شخصية أو أضرار في الممتلكات للجهات الخارجية الناتجة عن استخدام السيارة. 


يقدم Al Wathba أغطية تأمين شاملة وكذلك على طرف ثالث لضمان راحة البال وتعزيز تجربة القيادة الخاصة بك، تم تصنيف BBB من قبل S&P Global Ratings، شركة Al Wathba الوطنية للتأمين لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في سوق التأمين في الإمارات العربية المتحدة، كما يوفر أغطية وخصومات إضافية لعملائها. 


أنواع التأمين الوثبه

تقدم وثبه بوليصة تأمين واحدة تسمى التأمين على هيماايا مع فوائد اثنين من سياستي التأمين على السيارات، لنلقي نظرة:


1.    التأمين على السيارات الشامل

كما يوحي الاسم، فهي بوليصة شاملة توفر تغطية لك وممتلكاتك بالإضافة إلى مسؤولية الطرف الثالث، جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه يغطي الأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية والسرقة والنار، يمكنك أيضًا اختيار أغطية إضافية من خلال دفع علاوة إضافية لتعزيز تغطية بوليصة التأمين على السيارات الشاملة الأساسية. 


2.    AWNIC التأمين على سيارات ضد الغير 

تغطي بوليصة التأمين على السيارات في وثبه الأضرار والخسارة للطرف الثالث وكذلك ممتلكاته. باختصار، هذه السياسة تحميك من الخسارة أو الأضرار مثل وفاة الطرف الثالث، والإصابة الجسدية، وأضرار الممتلكات، و/أو الإصابة الدائمة. 

مزايا الوثبة وفوائد التأمين

هناك العديد من مزايا التأمين على السيارات واتبا التي تجعل هذا التأمين على السيارة خيارًا مثاليًا لجميع الأشخاص، دعونا نلقي نظرة على ميزاتها وفوائدها الرئيسية:


أغطية واسعة: تقدم خطة التأمين على السيارات في واتبا سياسات المسؤولية الشاملة والثلاثية لتوفير أعلى مستوى على تغطية الطريق.

Quick & Hassle Free Plans: لدى شركة Al تساهم إجراءات تقديم المطالبة البسيطة وفترة انتظار أقل في معالجة المطالبة في الوقت المناسب.


الخدمات الشفافة: تضمن شركة.


القيمة مقابل المال: تقدم خطة التأمين على السيارات وثبه.


مساعدة 24 × 7: هناك فريق دعم نشط لرعاية العملاء متاح لك على مدار الساعة لمعالجة استفساراتك.


    شوائب التأمين Awnic

دعونا نلقي نظرة على قائمة الادراج للتأمين على سيارة واتبا:

إيتيد ضيف الأميال كسب الفداء.

عضوية المسافر المجانية الدولية.

رخصة قيادة دولية مجانية.

عضوية نادي الامتياز المجاني.

لا توجد خصومات.


    خدمات التسجيل والتجديد المجانية

سيارة استئجار، استبدال مجانية لمدة أسبوع، على مدار الساعة.

خدمات استثناءات التأمين على السيارات واتبا.

لن تدفع AWNIC أي تعويض في السيناريوهات المذكورة أدناه:

إذا كانت السيارة المؤمنة متورطة في اختبار السرعة أو سباق.

باستخدام مركبة مؤمنة لأغراض أخرى غير تلك المذكورة في طلب التأمين المرفق بوثيقة التأمين على السيارات واتبا.

إذا كان السائق يقود سيارته تحت تأثير المخدرات أو الكحول أو أي مواد مخدرة.

إذا كان السائق يقود سيارة مؤمنة دون حمل رخصة قيادة صالحة.


    أغطية إضافية بموجب التأمين

يمكنك الوصول إلى بعض الأغطية الإضافية المذهلة مع القليل من العلاوة الإضافية، فيما يلي بعض الأغطية الإضافية المتاحة بموجب الإمارات.


    العربية المتحدة للتأمين على السيارات:

تغطية الحوادث الشخصية للسائق.

تغطية الحوادث الشخصية للركاب.

عملية مطالبة التأمين على السيارات وثبة

عملية المطالبة وثبة بسيطة، في حالة وقوع حادث، كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة المذكورة أدناه للملف والحصول على مطالبة:

الخطوة 1: أبلغ عن الحادث إلى الشرطة واحصل على تقرير للشرطة.

الخطوة 2: إبلاغ شركة التأمين الوطنية على الفور عن طريق زيارة أقرب فرع Awnic

سيحصل موظفو المطالبة على إشعار المطالبة الخاص بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة بناءً على الحقائق التي تم الإبلاغ عنها، في وقت لاحق، سوف يطلب منك مراجعة النموذج وتوقيعه.

 ومع ذلك، يمكنك أيضًا تقديم مطالبة عن طريق التواصل والاتصال على رقم: 

 600544040

أبو ظبي - المكتب الرئيسي الوثبة الوطنية للخدمات. بناية. شارع النجدة ص.ب: 45154 أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة الاستقبال: 024185301 هاتف: 600544040 من الإثنين إلى الخميس: 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً الجمعة: 8 صباحا حتي 12 ظهرا السبت: 8 صباحا حتى 5 مساءا الأحد: إيقاف فاكس: 97126776628+ البريد الإلكتروني من هنا.

الخطوة 3: إرسال جميع المستندات بتفاصيل دقيقة.

الخطوة 4: بمجرد تقديم جميع المستندات، سيتحقق فريق تسوية المطالبة من AWNIC من التفاصيل التي قدمتها. بمجرد التحقق من التفاصيل، يتم تسوية المطالبة في أقرب وقت ممكن.


هنا انتهينا من كتابة هذا التقرير عن تأمين الوثبة عن تأمين الشامل للسيارات وأنواع التأمينات الأخرى ورقم التواصل. 


وظائف أعلي راتبا:






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-