الأحدث

تأمين دبي الامارات وكيفية الحصول عليه

تأمين دبي


نقدم ملف شامل عن تأمين دبي، يمنحك الحصول على تغطية قبل شركات التأمين في دبي، شبكة أمان تمس الحاجة إليها. لكن اختيار أفضل شركة تأمين قد يكون أمرًا صعبًا للشروط والتغطية والاستثناءات.

تأمين دبي

هناك العديد من شركات الغلاف الجوي التابعة لك، والرمز التجاري.  ومن ثم، فإن قضايا العناية الواجبة قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي. في بعض الأحيان يكون شراء التأمين مطلبًا قانونيًا.


 على سبيل المثال، لقيادة سيارة في الإمارة، يجب أن يكون لديك تأمين على السيارة في دبي.  وبالمثل، قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة، تطلب السفارات منك استيفاء شروط معينة فيما يتعلق بتأمين السفر الخاص بك. التأمين الصحي إلزامي أيضًا لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


 هنا، سنلقي نظرة على شركات التأمين المختلفة في دبي حتى تتمكن من اختيار الشركة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.


 _ تأمين أكسا


 أكسا للتأمين دبي هي واحدة من أكبر شركات التأمين في دبي التي تقدم خطط التأمين على السيارات والسفر والمنزل والتأمين الصحي.

 تشتهر AXA بمستوى خدمة العملاء الجيد والاستجابة السريعة، وتشمل بوليصة التأمين على السيارات من AXA إصلاحات الوكالة وخدمة المطالبات السريعة والمساعدة على الطريق.


 ستشمل تغطية تأمين السفر من أكسا في دبي فقدان الأمتعة والمساعدة في حالات الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتغطية تأخير الرحلة.

 يعتبر التأمين على المنزل من أكسا شاملاً أيضًا - فهو يشمل المساعدة المنزلية الطارئة والإقامة البديلة إذا لزم الأمر.

 وبالمثل، فإن خطة التأمين الصحي تشمل العلاج في المستشفى الخاص للمرضى الداخليين، والمساعدة في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم، وتغطية الأسنان (في خطط مختارة فقط).


 المواعيد: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة ٨:٠٠ صباحًا حتى ٨:٠٠ مساءً |  الخميس والسبت من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 05:00 مساءً


 الموقع: معرض رقم 4 ، مبنى أم الشيف ، قطعة أرض رقم 514-0 ، مكاني ، أم الشيف ، شارع الشيخ زايد ، دبي


 الاتصال: 800-292


_ ميت لايف METLIFE UAE


 MetLife هي واحدة من شركات التأمين العالمية الرائدة. في الإمارات العربية المتحدة، تقدم التأمين الصحي للأفراد والشركات. تم تصميم التأمين على الحياة وفقًا لوضعك العائلي.


 يعد التأمين ضد الحوادث من قبل شركة متلايف الإمارات العربية المتحدة طريقة رائعة لحماية أحبائك في المواقف المحفوفة بالمخاطر. لدى Metlife أيضًا خطة تأمين صحي تقدم حزمة طبية معتمدة من قبل هيئة الصحة بدبي.  إنها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم التأمين الصحي في دبي.


 لدى الشركات ثلاثة خيارات للاختيار من بينها - الحلول الجاهزة للشركات الصغيرة والمتوسطة، والحياة الجماعية والإعاقة، والطب الجماعي.


 الموقع: برج أبورا للمكاتب، الخليج التجاري، دبي


 الاتصال: 5433-638-800


_ تأمين العربية


 مجموعة واسعة من خطط التأمين، يعد تأمين العربية خيارًا رائعًا آخر يجب مراعاته في دبي.  يمكنك اختيار التأمين على الحياة، والتأمين الطبي، والحوادث الشخصية، ودرع المنزل، والتأمين على السيارات، والتأمين على السفر، والتأمين على المغتربين، والتأمين على الصيد، والتأمين البحري، والحوادث العامة، والتأمين على الممتلكات. الشركة مدعومة من قبل بعض أكبر شركات إعادة التأمين في العالم وهي واحدة من أفضل شركات التأمين في دبي.


 الموقع: الطابقين التاسع والعاشر ، البرج الأخضر ، شارع 17 ، شارع المكتوم ، دبي


 الاتصال: 0022-4-228-971 +


_ تأمين آدمجي


 Adamjee Insurance Dubai هي شركة تأمين شهيرة أخرى في دبي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات.  تشمل الأنواع المختلفة للتأمين المقدم ما يلي:


  التأمين الهندسي

تأمين الحريق والممتلكات

تأمين صحي

التأمين البحري

التأمين على السيارات

تأمين السفر

تأمين الزراعة

تأمينات متنوعة

تأمين الخطوط المالية

تأمين خطوط المسؤولية

تأمين الحوادث الشخصية


 يوفر كل تأمين تغطية شاملة بأسعار معقولة. على مر السنين، دأبت الشركة على الوفاء بوعدها واستجابت لاحتياجات العملاء. ونتيجة لذلك، فقد أسسوا قاعدة عملاء قوية.


  المواعيد: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً


 الموقع: الطابق الثالث ، ون باي أمنيات ، الخليج التجاري


 الاتصال: + 971-4-275-2337


_ شركة عمان للتأمين


 بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن خطط أكثر تخصصًا للتأمين على الحياة والتأمين الصحي، قد تكون شركة عمان للتأمين في دبي هي السبيل للذهاب. تشمل عروضهم التأمين لأجل، والخطط المرتبطة بالوحدات، ورعاية مرضى السكري، وخطط رعاية الحياة الشاملة.  ينقسم التأمين الصحي أيضًا إلى خطط فردية لهيئة الصحة بدبي والتأمين الصحي الدولي. لديها بعض من أفضل المستشفيات في دبي على شبكتها.


 التأمين على السيارات الذي تقدمه شركة عمان للتأمين عام نسبيًا، لكنه يوفر تغطية ممتازة.  تستغرق عملية تسجيل تأمين السيارة بأكملها أقل من 24 ساعة.  تشمل الأنواع الأخرى للتأمين الحياة الشخصية و HomeEasy و TravelEasy و Visitor Health.


 شركة عمان للتأمين هي واحدة من أقدم شركات التأمين في دبي.  مثل معظم شركات التأمين الأخرى، فإنه يقدم أيضًا خدمات الطوارئ على مدار الساعة، والخدمات الطبية الطارئة، وإصلاح الوكالات، وخدمات الإسعاف.


 المواعيد: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً


 الموقع: مبنى آل مكتوم رقم 24 ، شارع آل مكتوم ، ديرة


 الاتصال: + 971-4-233-7777


 _ دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين (DNIR)


 تأسست شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين (DNIR) في عام 1991، وهي اسم موثوق به في صناعة التأمين في دبي. تعمل شركات إعادة التأمين الدولية الرائدة مثل Swiss Re و SCOR و Munich Re مع الشركة. وبالتالي، يمكنك أن تطمئن إلى أن الحلول موثوقة.


 تقدم شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين منتجات التأمين الفردية مثل التأمين على السيارات والتأمين الطبي وتأمين المنزل والسفر. علاوة على ذلك، تشمل عروضهم التجارية التأمين الهندسي والبحري والممتلكات والتأمين ضد المسؤولية.


وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن تأمين دبي، وتعرفنا سويّا على هذا الموضوع في السابق، متمنين لكم التوفيق وننتظر تعليقاتكم. 


وظائف أعلي راتبا:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-