الأحدث

أرخص شركة تأمين صحي للأفراد بالامارات

شركة تأمين صحي للأفراد



يبحث الكثير من المواطنين عن شركة تأمين صحي للأفراد، لما لها من مميزات كثيرة وأدوار عديدة، لذلك نذكر لكم في التالي بعضًا من هذه الشركات، و سنتعرف على تاريخها وما الأدوار والمهام التي تقوم بها بالتفصيل.

شركة تأمين صحي للأفراد

  • شركة الخزنة للتأمين

تأسست شركة الخزنة للتأمين ش.م.ع بعد المرسوم الأميري رقم 4 بتاريخ 11/06/1996 من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي. أطلقت الشركة أعمالها في عام 1997، ومنذ ذلك الحين تقدم خدمات التأمين وإعادة التأمين عالية الجودة لعملائها. تمتلك الشركة منتجات التأمين وإعادة التأمين المتعلقة بجميع فئات التأمين. تشمل المحفظة المتنوعة لمحافظ التأمين وإعادة التأمين ما يلي: المسؤولية، البحرية، الطاقة، البناء، الحياة الجماعية والطبية، على سبيل المثال لا الحصر.



  • شركة الصقر الوطنية للتأمين

عادة ما تكون شركة الصقر الوطنية للتأمين هي الاسم الأول الذي يتبادر إلى ذهن المواطن الإماراتي العادي عندما يبحث عن منتجات التأمين. تشتهر الشركة في السوق الإماراتي بمهنيتها وسهولة القيام بالأشياء. يمكن لعدد قليل جدًا من الشركات في هذا القطاع التباهي بمثل هذا الولاء للعلامة التجارية.

شركة الصقر الوطنية للتأمين هي شركة مقرها دبي تأسست في عام 1979، ومسجلة بموجب قانون التأمين الاتحادي رقم 9 لعام 1984. وهي شركة مساهمة عامة تقدم للعملاء أفضل ما في مجموعة منتجات التأمين التي تتراوح بين الممتلكات والتأمين البحري والتأمين الطبي والتأمين على الحياة والتأمين الهندسي والتأمين المتنوع. يقدمون مجموعة منتجاتهم لكل من الأفراد والشركات على حد سواء.


  • العربية الاسكندنافية للتأمين (أسكانا)

شركة التأمين العربية الاسكندنافية هي شركة تكافل تأسست عام 1978 بموجب مرسوم أميري في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تخضع الشركة للقانون رقم 6 لسنة 2007 لهيئة التأمين ومسجلة في سجل شركة التأمين تحت رقم (6) بتاريخ 15/12/1984 والقانون الاتحادي رقم (9) لسنة 1984، وكان في عام 2005 م. تم تحويل عمليات الشركة إلى أعمال متوافقة مع الشريعة الإسلامية. 

ومنذ ذلك الحين، نمت الشركة من ركيزة إلى ركيزة لتطوير سياسات التأمين التي يريدها العملاء في الإمارات العربية المتحدة. لطالما اعتبرت الشركة شريك تأمين موثوق به في المنطقة وهي تخدم العملاء في منتجات التأمين الإماراتية التي تناسب متطلباتهم. تقدم الشركة التأمين على السيارات والتأمين البحري والتأمين الشامل للمصرفيين والتأمين الطبي وتغطية الممتلكات والتغطية الهندسية وما إلى ذلك.



  • أصدقاء بروفيدنت الدولية

Friends Provident International هي شركة تأمين عالمية لها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة وجزيرة مان. تتمتع الشركة بخبرة 40 عامًا في تقديم منتجات تأمين تنافسية للعملاء. تشمل بعض مجالات المنتجات التي تبيعها Friends Provident International منتجات التأمين، التأمين على الحياة، وحلول الادخار، والتأمين على الحياة، والتأمين ضد الأمراض الحرجة، وحلول الحماية، وما إلى ذلك. إنهم يقدمون خدماتهم من خلال شركاء معتمدين بالإضافة إلى منح العملاء فرصة لفهم وتخصيص المنتج الذي يناسب متطلباتهم الفردية.



  • دار التأمين الإماراتية ش م ع (IH)

دار التأمين الإماراتية هي شركة تأمين مساهمة عامة مقرها في أبو ظبي. حافظت الشركة على تصنيف ائتماني طويل الأجل "BBB-" و B + للقوة المالية للعام الثاني على التوالي. تقدم الشركة حلول تأمين مصممة خصيصًا في مجالات التأمين الصحي والتأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين الهندسي والتأمين الصحي والطيران والتأمين الشخصي والطاقة والتأمين البحري.

 تقدم الشركة منتجات التأمين الخاصة بها من خلال قنوات البيع المتعددة المتاحة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تمتلك الشركة فريقًا متخصصًا يعمل على تطوير منتجات التأمين القياسية الدولية لعملاء الإمارات العربية المتحدة. إنه مثل الحصول على أفضل ما في العالمين.


  • نور للتأمين التكافلي

تعتبر نور للتأمين التكافلي رائدة في تقديم منتجات التأمين التكافلي إلى أسواق الشرق الأوسط. حاولت المنظمة منذ إنشائها تقديم منتجات تأمين عالية الجودة تلبي المتطلبات الفردية ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وهي أول شركة تأمين تكافلي تم تسجيلها بموجب القانون الاتحادي الجديد رقم 6 لعام 2007. وقد اعتبرت نور للتأمين التكافلي مصدر إلهام لشركات التأمين الأخرى القائمة على الشريعة لدمج وتقديم منتجات التأمين التكافلي لعملائها.

 تقدم نور للتأمين التكافلي حاليًا تكافل السيارات، والتكافل الطبي، وتكافل السفر، والتكافل العائلي، والتكافل المنزلي، وأسطول الشركات الصغيرة والمتوسطة، والطب، والهندسة، والممتلكات، وما إلى ذلك.


  • شركة التأمين على الحياة

شركة Life Insurance Corporation هي واحدة من أكبر شركات التأمين في الهند. LIC هي شركة هندية مملوكة للدولة بدأت عملها في عام 1956. لطالما اجتذبت سياسات LIC جذبًا كبيرًا في كل من بلدها الأم الهند والإمارات العربية المتحدة. تمتلك LIC أحد أكبر عصور خطوط الإنتاج في الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي.

 تقدم الشركة حلولاً شاملة لجميع احتياجات التأمين لعملائها. تشتهر LIC بخطط التوفير الخاصة بها، فهي أكثر من مجرد خطة تأمين بل هي خيار استثماري يساعد الأفراد على استثمار الفائض الذي حصلوا عليه بشق الأنفس. أنها توفر خططًا ميسورة التكلفة وذات قيمة كبيرة مقابل المال، وهي بسهولة واحدة من أكثر الكيانات استفسارًا على منصتنا.


وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن شركة تأمين صحي للأفراد، وتعرفنا سويًّا على تاريخ هذه الشركات، والمهام التي تقوم بها، نتمنى لكم التوفيق، وننتظر تعليقاتكم.

قد يهمك ايضًا:

أهم 5 أسئلة لوكيل التأمين عند شراء وثيقة تأمين السيارة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-