الأحدث

تأمين الامارات للجميع.. أفضل شركات التأمين في الإمارات


تأمين


شراء تأمين هو أحد الاحتياجات الأساسية للفرد ومقدمي التأمين أساسيين للاقتصاد. مع تزايد عدد المغتربين والسكان المحليين، كان هناك ارتفاع كبير في الطلب على التأمين في دبي والإمارات العربية المتحدة. هناك العديد من شركات التأمين في دبي التي تقدم خدمات ومنتجات لحماية مستقبل المغتربين وعائلاتهم.  تحميك هذه الشركات في الإمارات العربية المتحدة من الأحداث غير المتوقعة التي قد تصادفها في عملك وحياتك الشخصية وصحتك وما إلى ذلك. 


تأمين

هناك أنواع مختلفة من شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات التأمين مثل التأمين على الحياة والتأمين على السيارات، والتأمين الصحي، وما إلى ذلك، هناك عدد كبير من شركات التأمين في دبي، الإمارات العربية المتحدة التي تقدم مجموعة متنوعة من التأمين مما يعني أن اختيار بوليصة تأمين عامة مناسبة يمكن أن يكون مهمة محيرة لأي فرد.



 من الضروري أن يكون لديك فهم لأحكام المخطط ووجود مقدم الخدمة في السوق، لاختيار الشخص الذي يلبي معظم تفضيلاتك. يمكن تحديد ذلك بناءً على نسبة المطالبات المتكبدة (ICR)، والتي تشير إلى القدرات المالية لشركات التأمين في دبي وقدرتها على الدفع مقابل المطالبات.  علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا التحليل بناءً على مزايا السياسة والتغطية الإضافية والخصومات والقيود. من أجل توفير وقتك ومساعدتك في اتخاذ قرار مستنير، حددنا بعضًا من أفضل مزودي التكافل العام في الإمارات العربية المتحدة. بمجرد أن تحصل على فكرة، يمكننا مساعدتك في الحصول على أسعار التأمين من هؤلاء المزودين!


أفضل شركات التأمين في الإمارات مع تقديم منتجاتها وخدماتها


 

  •  ادمجي للتأمين


تعمل شركة Adamjee Insurance Co. Ltd في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد.  وهي مسجلة تماشياً مع القانون الاتحادي رقم 9 لعام 1984، وهي واحدة من أقدم وأفضل شركات التأمين في دبي والإمارات العربية المتحدة. تأسست هذه الشركة كشركة عامة في عام 1960 وهي مدرجة في بورصة باكستان. تتحقق الميزة التنافسية للشركة من خلال الجمع بين الاحتياطيات الكبيرة ورأس المال المدفوع بالإضافة إلى محفظة أعمال متنوعة.


الخدمات: الزراعة، السيارات، السفر، الحوادث الشخصية، الخطوط المالية، الممتلكات، الهندسة، خطط التأمين الصحي والبحري.


  •  شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين


تأسست في عام 1991، دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، هي شركة مساهمة عامة.  تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب القانون الاتحادي رقم 6 لعام 2007. تركز هذه الشركة على الخطط الطبية والسيارات والمنزل والسفر والعديد من الخطط التجارية الأخرى للمجموعات الطبية والهندسية والتأمين على الحياة الجماعية والممتلكات والمسؤولية والتأمين البحري دبي .  تتخصص الشركة في تأمين المركبات وتعتبر من أفضل شركات تأمين المركبات في دبي.


الخدمات:  السيارات والسفر الطبي والمنزل خطط تأمين شخصي.

 الحوادث الشخصية، السيارات، التأمين الطبي الجماعي، الهندسة، المسؤولية، التأمين البحري والتأمين على الممتلكات للشركات.


  •  ضمان الهند الجديد


بدأت New India Assurance عملياتها في عام 1961 وفقًا لمجموعة Saadi Group في دبي.  وهي مسجلة بموجب ارتباط من وزارة التجارة بدولة الإمارات العربية المتحدة.  هذه الشركة رائدة في السياسات الجديدة وهي رائدة في التغطية العامة التقليدية.  تقدم الشركة خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك دبي وهي واحدة من أشهر شركات التأمين في دبي.

 

الخدمات: خطط التأمين على السيارات والممتلكات والهندسة والمسؤولية والشحن البحري والتأمين على الأعمال المتنوعة.



الخدمات: السيارات والصحة والسفر والشحن البحري والممتلكات والهندسة وخطط التأمين ضد المسؤولية.


  •  عمان للتأمين


يقع المقر الرئيسي لشركة عمان للتأمين في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في الشرق الأوسط مع 15 فرعًا في كل إمارة في الإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان.  يوفر مجموعة كاملة من التغطية لحماية الأشياء ذات القيمة في حياتك مثل صحتك وسيارتك وعائلتك.  تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات التأمين في الإمارات العربية المتحدة وتعتبر واحدة من أكثر شركات التأمين موثوقية في دبي.


الخدمات:  السيارات، الصحة، الحياة، السفر، المنزل، الحوادث الشخصية، اليخوت، الجت سكي، خطط التأمين التجاري وائتمان التجارة.



الخدمات: التأمين على الحياة، السيارة، المنزل، السفر، والتأمين ضد الحوادث الشخصية.



الخدمات: السيارات، المنزل، السفر، الخدمات الطبية، القوارب، الشركات الصغيرة والمتوسطة وجميع فئات التأمين للشركات.


  •  الوطنية للتأمين


تأسست شركة الوطنية للتأمين في عام 2011 ، بالتعاون مع شركة الدار العقارية، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين وشركة أبوظبي الوطنية للتمويل الإسلامي وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة. تم إنشاء هذه الشركة لتشكيل مشغل تكافل يمكنه تلبية طلب السوق على المنتجات التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية مما يجعلها واحدة من أفضل شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة التي تتبع الشريعة الإسلامية.


الخدمات: السيارات، التأمين الطبي، المنزل، السفر، الحوادث الشخصية وجميع حالات خطط التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.



وظائف أعلي راتبا:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-