الأحدث

insurance تأمين الامارات العربية المتحدة

insurance

 نلقيهذه النظرة العامة على التأمين insurance في الإمارات العربية المتحدة ما يحتاج المغتربون إلى التأمين، بالإضافة إلى أشكال التغطية التي قد تغطيتها في التأمين. 

insurance تأمين 

 سيجد الوافدون الذين يودون الذين يتوقون للتأمين في الإمارات العربية المتحدة مزيجًا من أنواع مختلفة من الأطعمة والدوليين الذين يغطون في مجموعة متنوعة من المعارف والخبرات المختلفة المتعلقة بالصحة والعشاء. في هذا الدليل المعلومات التالية:

  نظرة عامة على التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

  تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر سوق تأمين ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.  يوجد 62 شركة تأمين في الإمارات العربية المتحدة - 35 شركة وطنية و 27 دولية - بالإضافة إلى عدد من الوسطاء والوكلاء والاستشاريين.

  علاوة على ذلك، ارتفع سوق التأمين الإماراتي بنسبة 12 ٪ في عام 2017، ومع ذلك، التأمين والتأمين. يعد التأمين الصحي والتأمين على السيارات من أكبر الصناعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. العائدات من العلاقات مع النقاب عن توافد نقابًا.

  هيئة التأمين التأمينية في دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى ذلك، سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) وسوق أبوظبي العالمي (ADGM)  تشرف إدارات الصحة في دبي وأبو ظبي أيضًا على التأمين الصحي في هذه المدن.  شركات التأمين التابعة لشركة الإمارات العربية المتحدة إلى جمعية الإمارات للتأمين.

  التأمين على السيارات

  إذا كنت تخطط لتوصيلك بأي شيء تريده في الإمارات العربية المتحدة.  يغطيك هذا ضد المشمول إليها الآخرون عن الأجسام التي لحقت بهم أو بممتلكاتهم.

  يمكنك أيضًا الحصول على تأمين شامل بالكامل على السيارات في الإمارات. تغطي هذه الحوادث بما في ذلك الحوادث التي تحدث أثناء حدوث مثل هذه الحوادث. إضافة إلى ذلك، توسيع التغطية التغطية بالطوارئ، والطرق الوعرة، وتغطية التغطية على الطريق.

  تعتمد الأقساط على نوع السيارة ومستوى التغطية وتاريخ السائق. إعلانات، متوسط تكاليف التأمين على السيارات في الإمارات للطرز الرئيسية بين 1،528 و 1،983 درهمًا إماراتيًا.

 تأمين صحي

  التأمين الصحي في الإمارات العربية المتحدة، ولكن يمكنك شراء تأمين خاص طواعية في مكان آخر.

 في دبي وأبو ظبي، عادة ما يقوم أصحاب العمل بترتيب التأمين الصحي لموظفيها.  تتضمن التغطية عادةً علاج الممارس العام الأساسي في المستشفى. طاقات فارغة من الشبكة المحلية، بالإضافة إلى العناية بالأسنان أو العيون.  يجب أن يتم تغطية تأمين تأمينه.

  تأمين شركات التأمين الخاصة في الإمارات ما يلي:

  تأمين المنزل

 لأن هذا النوع من أنواع التأمين، يمكنك اختيار نوع تغطية التغطية.

التأمينات والأرصاد الجوية التي تتسبب في حدوث أضرار أو الفيضانات أو الزلازل أو العواصف أو التخريب. تغطية تأمين التغطية التأمينية. من المهم أن تتحقق مبيعات الشقق الخاصة.

 قمت بتثبيت رسوم إضافية؛ على سبيل المثال، السكن البديل في حالات الطوارئ.  تختلف تكاليف التأمين على المنزل.

 التأمين على الحياة

  شراء تأمين على الحياة من مجموعة من العملاء العاملين في الإمارات العربية المتحدة.  يأخذ خطة من مزود دولي أو يختارون منطقة موجودة في المملكة العربية السعودية.  خدمات تأمين العمل الخاصة بهم، و خدماتهم.

  وبعد ذلك  يمكنك اختيار خطة تناسبك، مطّلعها موجه نحو تغطية تكاليف لزوجك / زوجتك ومن تعولهم في حالة وفاتك.  يتلقون عادةً مبلغًا مقطوعًا. يمكنك أيضًا شراء نسخ احتياطي للجنسية.

 تعتمد الأقساط على عوامل نمط الحياة بالإضافة إلى مستوى التغطية. العديد من أنواع الاستثمار، العائد على العائد.

 تأمين السفر

 إذا كنت تعيش في الإمارات العربية المتحدة وتسافر  أشياء مثل:

          الرحلات الملغاة أو الفائتة.

          الأمتعة المفقودة أو المتأخرة.

          الهيئات الطبية.

          تكاليف الإقامة الطارئة في حالة وقوع حادث في الخارج.

          تكاليف مسؤولية الطرف الثالث.

 تعتمد التكاليف على مدى تغطيتك. على سبيل المثال. تأكد من عدم تكرار التأمين ضد التأمين.

 يجب عليك أيضًا التحقق من الاستثناء من الاستثناءات، مثل الأنشطة الرياضية الشديدة أو الرحلات عالية الخطورة.  بالإضافة إلى مستوى التغطية، ستتأثر التكاليف بالعوامل التالية:

           طول فترة التغطية

          سواء كنت تريد تغطية أو عالمية

          حماية الدخل

  يغطي نظام الضمان الاجتماعي في دولة الإمارات المواطنين العاملين فقط.  لذلك، الوافدون ضد البطالة ضد المرض. من أجل الحصول على حماية مصالح الدفاع عن العمل، الهدف العمل من أجل العمل.

  تأمين المسؤولية

  عادة ما يكون هذا النوع من التأمين مصدر قلق للشركات.  ومع ذلك، يمكنك وضع سياسات للحماية من الوجود ضد الإصابات أو الإصابات التي تسببها أطراف أو أطراف أو ممتلكاتهم.

 يتوفر تأمين المسؤولية عادة كإضافة للتأمين على المنزل الحديث عن الحوادث التي تحدث داخل المنزل. يمكن أيضًا اعتبارها من أمريكا الجنوبية.

التأمين التجاري في الإمارات

  أن يعمل كمستقل أو عملك الخاص في الإمارات العربية المتحدة.  يتوفر كل من الضمان الإلزامي والاختياري، بما في ذلك:

 تأمين: تأمين المسؤولية العامة إلزاميًا من الصناعات (مثل البناء).  تغطيات الخدمة التي تم تحميلها من المصنع.

 التأمين على الممتلكات: اختياري ولكنه موصى به للشركات ذات الأصول القيمة.  يمكن تصميم الغلاف المباني ومعدات العمل والمخزون في الموقع والسلع العابرة.

 تم تأمين تكاليف استحقاقها:  عادة ما يتم تقديم التأمين الصحي للموظفين من الشركات الإماراتية.  الحروف سياسات أخرى أيضًا، مثل التأمين على حياة الموظف.

 التأمين المالي: الخسائر المالية الناتجة عن اختلاس الموظف أو الوصي.

 وفي الختام، فلقد تحدثنا معكم عن insurance، وتعرفنا على هذا الموضوع بالتفصيل فيما سبق، متمنين لكم التوفيق وننتظر تعليقاتكم.


وظائف أعلي راتبا:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-