الأحدث

رواتب مدرسة دبي للتربية الحديثة في الإمارات

رواتب مدرسة دبي الحديثة 


تعد رواتب مدرسة دبي للتربية الحديثة أحد المدارس المتميزة الموجودة في الإمارات، حيث تضم هذه المدرسة عديد من الطلاب من جنسيات مختلفة مما جعلها مدرسة دولية تحتوي على صفوة المعلمين الذين يتقاضون رواتب عالية ومجزية.

الوظائف الأكثر بحثا: وظائف تدريس في الشارقة بالإمارات

وظائف مدرسين كيمياء بالإمارات برواتب مجزية

رواتب مدرسة دبي للتربية الحديثة في الإمارات

  • تتمتع مدرسة دبي للتربية الحديثة على مجموعة هائلة من الموظفين المؤهلين ذوي الخبرة والكفاءة العالية بمجال عملهم، والذين تم اختيارهم بناءً على معايير ومواصفات خاصة تم تحديدها من قبل اللجنة الاستشارية التي عينتها إدارة المدرسة، حيث يسعي هؤلاء الموظفين إلى توفير السعادة والترحيب والأمان للطلاب من أجل تشجيع أولئك الطلاب على تحمل المسئولية والنجاح.
  • ونظراً لذلك المجهود العظيم الذي يقوم به موظفي تلك المدرسة فإن المدرسة تقوم بتشجيع كافة موظفيها من خلال رواتبها العالية والمجزية، حيث تبدأ المرتبات في مدرسة دبي للتربية الحديثة من 6500 درهم وما فوق ذلك.

فرص العمل المتاحة في مدارس الإمارات

الوظائف المتوفرة في مدرسة دبي للتربية الحديثة

أعلنت مدرسة دبي للتربية الحديثة مؤخراً عن تواجد عديد من فرص العمل بها، ومن أهم هذه الوظائف التي تم الاعلان عنها من قبل المدرسة ما يلي:

  • اخصائيين تخاطب. 

  • اخصائيين تعديل للسلوك.

  • مدرسيين لمادة الرياضيات.

  • معلمين لتدريس مادة العلوم. 

  • مدرسين لتدريس مادة التربية الإسلامية والحاسب الآلي.

 وظائف وزارة التربية والتعليم الإمارات برواتب مجزية

طريقة التقديم على وظائف مدرسة دبي

  • في حال موافاتك للشروط الخاصة بالوظائف التي اعلنت عنها مدرسة دبي للتربية الحديثة، وأردت التقديم على أحد هذه الوظائف، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى مقر المدرسة في منطقة قريبة من شارع الجزائر الذي يقع في المزهر من أجل تقديم سيرتك الذاتية والاستفسار عن أي معلومات تريد معرفتها.
  • كما يمكنك أيضاً معرفة كافة المعلومات المطلوبة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالمدرسة 5115-288-4-971+، كما يمكنك الاستفسار عن أي شيء بخصوص عملية التسجيل من خلال البريد الإلكتروني التالي انقر هنا

رسوم مدرسة دبي للتربية الحديثة school

تتفاوت قيمة المرتبات التي تعطي في مدرسة دبي للتربية الحديثة علي حسب نوع الوظيفة، حيث أنه يتم تحديد قيمة المرتب أثناء إجراؤك للمقابلة الشخصية في المدرسة، ومن الجدير بالذكر أن المرتبات التي تخصصها هذه المدرسة تعتبر مرتبات مجزية مقارنة بالمدارس الأخرى.

وهكذا نكون انتهينا من سرد هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن رواتب مدرسة دبي للتربية الحديثة، وعن أهم الوظائف الخالية الموجودة بالمدرسة بالإضافة إلى طريقة التقديم على أحد الوظائف في تلك المدرسة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-