الأحدث

وظائف تدريس في الشارقة بالإمارات

  وظائف للمعلمين في الشارقة 

وظائف تدريس في الشارقة من الوظائف القيمة والهامة في الإمارات، يجب أن نشير إلى أن هناك العديد من إعلانات الوظائف التي تختص بطلب معلمين لمختلف المراحل والتي تتميز برواتبها الجيدة، لذلك سوف نعرض هذه الإعلانات في السطور القادمة.

شاهد أيضاً: مراكز تحفيظ القرآن في العين للنساء

وظائف معلمين خصوصيين في الإمارات اليوم


وظائف تدريس في الشارقة

  • مطلوب للعمل في أحد المدارس بإمارة الشارقة معلمين لغة إنجليزية وفرنسية، كما نجد أنه مطلوب معلمات لغة عربية ودراسات اجتماعية، يجب أن نشير إلى أن المدرسة تقبل أي جنسية، بالإضافة إلى أن راتب الوظيفة هو 4900 درهم، للتقديم يجب إرسال cv على إيميل المدرسة وهو انقر هنا

  • أعلنت المدرسة الهندية الخاصة عن توافر العديد من الوظائف التعليمية بداخلها حيث مطلوب معلمين للمرحلة الابتدائية في مختلف التخصصات، كذلك نجد أنه يشترط الحصول على بكالوريوس تربية، للتواصل يرجي الاتصال على هذا الرقم 0097165663182.

  • مدرسة مناهج بريطانية تعلن عن وجود وظائف شاغرة بها حيث تحتاج إلى معلم لغة إنجليزية، أيضاً نجد أنه مطلوب معلم كمبيوتر وعلم نفس، بالإضافة إلى احتياجها لمعلم تاريخ وجغرافيا، نجد أن التقديم يتم من خلال الإيميل الخاص بالمدرسة.

وظائف في الشارقة للوافدين

  • توجد وظائف تدريس في الشارقة في مدرسة الإبداع العلمي الدولية والتي تعد من أهم المدارس العلمية في الإمارات، نجد أن الوظائف المتاحة تتعلق بمهنة التدريس العام، من الجدير بالذكر أن التواصل مع المدرسة يتم من خلال الاتصال على هذا الرقم 065344444.

  • مطلوب مدرسين للعمل في مدرسة سما الأمريكية الخاصة في المرحلة المتوسطة، من شروط الالتحاق بهذه الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس ودبلوم في التربية، كما أن الإدراك بالمعايير الأساسية بدولة الإمارات يعد من الشروط الأساسية، للتواصل يرجي الاتصال على الرقم التالي 0097165242222.

وظائف مدرسين دراسات اجتماعية في الامارات برواتب مجزية


وظائف شاغرة في حضانات الشارقة

وظائف الشارقة في الحضانات

  • أعلنت مدرسة مرموقة في الشارقة عن حاجتها لمعلمين رياض أطفال وذلك بشرط توافر الخبرة الجيدة في هذا التخصص، كذلك نجد أنه يجب على المتقدم أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس، أن راتب الوظيفة يبدأ من 12.500 درهم، للاستفسار عن التقديم يجب التواصل من خلال هذا الرابط اضغط هنا

  • تتوفر وظيفة رياض أطفال في المدرسة الهندسة بالشارقة، يجب أن نوضح أن هناك مجموعة من الشروط التي يجب تطابقها للتمكن من التقديم في هذه الوظيفة مثل توافر خبرة لا تقل عن سنة في مجال التعليم.

لقد توصلنا إلى ختام مقالنا اليوم والذي أهتم بعرض وظائف تدريس في الشارقة مختلفة، كما تم تناول وظائف متنوعة في مختلف التخصصات التعليمية والتي يمكن الالتحاق بها عند تطابق الشروط.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-